Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

مقصية وصاروخية.. الإسماعيلي يصنع “ريمونتادا” ضد البنك الأهلي الدقيق الإخباري

يسعدنا في موقع سواح ميديا ان نقدم لكم اخر وافضل الحلول لأهم واكثر الأسئلة إنتشاراً سواء كانت الأسئلة التعليمية او الاسئلة العامة.

وفي هذا القسم نعرض اجابات لأهم الاسئلة التي تشغل بال القارئ العربي، وفي هذه المقالة سوف نعرض اجابة السؤال مقصية وصاروخية.. الإسماعيلي يصنع “ريمونتادا” ضد البنك الأهلي الدقيق الإخباري، ونتمنى ان نكون قدمنا المساعدة اللازمة.

كتب محمد القرش:

انتهت مباراة الإسماعيلي والبنك الأهلي التي أقيمت اليوم الأحد، ضمن مواجهات الجولة 25 من الدوري المصري الممتاز.

وتعادل الإسماعيلي مع البنك الأهلي بنتيجة 22 بعد التأخر بهدفين.

سجل هدف البنك الأول، أسامة فيصل في الدقيقة 45+2.
سجل هدف البنك الثاني، ياو أنور في الدقيقة 75 عن طريق مقصية.
سجل هدف الدراويش الأول، إيريك تراوري في الدقيقة 80.
سجل هدف الدراويش الثاني، عمر الساعي في الدقيقة 90+5 بتسديدة صاروخية.

وبهذا التعادل رفع الإسماعيلي رصيده إلى 27 نقطة في المركز 12 بجدول الدوري المصري، بينما احتل البنك المركز 14 برصيد 23 نقطة.

أهداف مقصية وتصويبات صاروخية في 90 دقيقة مشتعلة🔥🔥.. اتفرج على أهداف لقاء البنك الأهلي والإسماعيلي pic.twitter.com/Ud5pptlkYC

— OnTime Sports (@ONTimeSports) May 26, 2024

اقرأ أيضًا:

“معادلاً رقم جوزيه”.. رقم تاريخي لكولر مع الأهلي بعد التتويج بدوري الأبطال


نقدم لكم في سواح ميديا محتوى متنوع من مختلف المصادر العربية على الإنترنت في محاولة منا لإفادة القارئ العربي وتقديم اجابات لجميع الأسئلة والتساؤلات بطريقة سهلة وفعالة.

وفي نهاية المقالة الخاصة بـ مقصية وصاروخية.. الإسماعيلي يصنع “ريمونتادا” ضد البنك الأهلي الدقيق الإخباري نتمنى ان نكون قد ساعدناكم في حل تساؤلاتكم، ونتمنى لكم التوفيق جميعاً، ونرجوا ان تقوموا بمشاركة المقال على منصات التواصل الاجتماعي لنشر الإفادة للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *