Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

مكياج وتسريحات الشعر النجمات في حفل ختام مهرجان كان السينمائي 2024

اختتم مهرجان كان السينمائي 2024 دورته الـ 77 التي بدأها منذ الرابع عشر من مايو 2024، في مدينة كان الفرنسية، وسجلت فعاليات السجادة الحمراء إطلالات جمالية لنجمات عالميات وعربيات نجحن في خطف عدسات الكاميرات، واستقطاب أنظار العالم الذي بات يترقب الصيحات الجمالية من مهرجان كان السينمائي، سواء لجهة موضة الشعر أو المكياج، التي جمعت أساليب متنوعة تراوحت بين الكلاسيكية والعصرية اللافتة، فأتت متناغمة وبشكل جذاب مع إطلالات النجمات، مما عزز من جمالهن، وقد اختارت لك “سيدتي” باقة متنوعة من الصيحات الجمالية، لنجمات زيّن إطلالتهن بها على السجادة الحمراء في حفل ختام مهرجان كان السينمائي 2024، أي إطلالة أعجبتك أكثر، شاركينا رأيك؟

نادين لبكي بمكياج سموكي مشرق وتسريحة شعر ويفي

المخرجة نادين لبكي Nadine Labaki، التي تم اختيارها عضواً في لجنة تحكيم مهرجان كان السينمائي الـ77، حضرت في حفل ختام المهرجان، وعلى سجادته الحمراء تألقت بإطلالة جمالية جذابة وأنيقة، ونسقت معها مكياج عيون سموكي مشرقاً، ارتكز على ظلال العيون بتدرجات الخوخي المموه فوق الجفن العلوي وثنية العين مع الكحل الأسود داخل العين وطبقات عدة من الماسكرا، جنباً إلى جنب مع أحمر الشفاه النيود الطبيعي وتغطية متوسطة للبشرة بنغمات وردية خافتة. وأنهت إطلالتها الجمالية بتسريحة شعر بيتش ويفي، مع الفرق النصفي للغرة.

هنا الزاهد بمكياج سموكي وتسريحة شعر ملساء

أبهرت النجمة هنا الزاهد عدسات الكاميرات في حفل ختام مهرجان كان السينمائي 2024، حيث تمايلت على السجادة الحمراء بإطلالة ملكية بفستان طويل أبيض مكشوف عن الصدر، واختارت مكياج عيون سموكي بارز وقوي، اعتمد على تطبيق ظلال العيون بتدرجات ترابية على كامل الجفون المتحركة، وظلال عيون بتدرجات غامقة فوق الجفون المتحركة، إلى جانب الرموش الكثيفة، والبشرة البرونزية مع إبراز عظمتي وجنتيها وخط الفك بالكونترينغ. أما أحمر الشفاه فاختارته باللون المشمشي الخافت. وزينت شعرها الطويل بتسريحة كلاسيكية ملساء مع اعتماد الفرق النصفي للغرة المنسدلة على طول الشعر. فبدت غاية في الأنوثة والجمال.
ما رأيك الاطلاع على نجمات مهرجان كان السينمائي في يومه التاسع.. وإطلالات جمالية تحبس الأنفاس

آل فانينغ بمكياج خفيف وتسريحة شعر منسدلة

أطلت الممثلة إيل فانينغ Elle Fanning على السجادة الحمراء في حفل ختام مهرجان كان السينمائي 2024، بإطلالة ناعمة تنبض حيوية، واختارت مكياجاً مشرقاً، ارتكز على تطبيق ظلال العيون باللون الأخضر الخافت على الجفون المتحركة، مما أبرز جمال عينيها الخضراوين بشكل جذاب. إلى جانب أحمر الشفاه باللون الزهري. أما مكياج البشرة فجاء خفيفاً وناعماً، طغى عليه النغمات النيود. في المقابل، زينت قصة شعرها الأشقر الكاريه، بتسريحة ملساء مع الفرق النصفي للغرة الطويلة المنسدلة على جانبي الوجه.

فيكتوريا بونيا بمكياج وردي ناعم وتسريحة شعر مرفوعة

من جهتها، خطفت الممثلة فيكتوريا بونيا Victoria Bonya الأنظار بإطلالتها المشرقة في حفل ختام مهرجان كان السينمائي بنسخته الـ 77، حيث تألقت بفستان طويل باللون الأخضر الفاتح ذي أكمام منفوخة، ونسقت معه مكياجاً خفيفاً وناعماً، اعتمد على تطبيق ظلال عيون محايد باللون الوردي الخافت على طول خط الجفون المتحركة، مع وميض خفيف يبرز جفونها، ورسم خط أيلاينر رفيع ابتداءً من زاوية العين الداخلية إلى خارج زاوية العين الخارجية، مما أبرز جمال عينيها، إلى جانب تكثيف الرموش بالماسكرا للحصول على مظهر دراماتيكي، وأبرزت ملامح وجهها لا سيما عظمة وجنتيها وخط فكها بالكونتورينغ، واختارت أحمر الشفاه النيود. وأنهت إطلالتها اللافتة والمشرقة، بتسريحة شعر مرفوعة بأسلوب الكعكة مع إسدال خصلة رفيعة على الجنب. فأتت تسريحة شعرها متناغمة جداً مع إطلالتها ومكياجها.

ديمي مور بمكياج هادئ وتسريحة شعر طويل كلاسيكية

بدورها، لفتت النجمة ديمي مور demimoore الأنظار بإطلالتها الكلاسيكية الأنيقة في ختام مهرجان السينمائي 2024 بدورته الـ 77، فتألقت بفستان مونوكروم، ونسقت معه مكياجاً خفيفاً بلمسات مشرقة، ارتكز على ظلال العيون المحايدة فوق الجفون المتحركة، مع رسمة الأيلاينر الأسود الناعم المقوس عند الزاوية الخارجية للعين، إلى جانب مكياج بشرة خفيف بلون موحد وأحمر خدود وردي مشرق لإبراز عظمتي وجنتيها، وأحمر شفاه وردي ناعم. وزينت شعرها الطويل الناعم بتسريحة الشعر المنسدل بالفرق النصفي للغرة الطويلة المنسدلة على طول الشعر. فبدت غاية في الأنوثة والجمال.

إيزابيلي فونتانا بمكياج سموكي وتسريحة شعر مزينة بأكسسوار لافت

 

أما العارضة إيزابيلي فونتانا Isabeli Fontana، تألقت بإطلالة مميزة ولافتة، ارتكزت على مكياج عيون سموكي ناعم باللونين الأسود والرمادي مع لمسة لامعة عند زوايا العين الداخلية، وخط كحل أسود خفيف على خط الجفون السفلية، إلى جانب تكثيف رموشها بالماسكرا، وإبراز وجنتيها بأحمر الخدود الوردي. أما أحمر الشفاه فاعتمدته باللون الزهري المات. وأكملت إطلالتها اللافتة بتسريحة شعر مرفوع بأسلوب الشينيون المنخفض، مع الغرة الجانبية المسحوبة إلى الجنب. وزينت تسريحتها الأنيقة، بأكسسوار مميز، مما عزز من جمال إطلالتها.

إيفا غرين بمكياج مشرق وتسريحة شعر مميزة من وحي الستينيات

الممثلة إيفا غرين Eva Green حضرت على السجادة الحمراء في ختام مهرجان كان السينمائي 2024 بدورته الـ 77، ولفتت الأنظار بإطلالتها؛ إذ اختارت إطلالة جمالية من وحي الستينيات، لجهة المكياج وتسريحة الشعر، فاختارت مكياج عيون سموكي جذاب بتدرجات اللون الوردي الخافت على الجفون الثابتة، وظل عيون آخر رمادي على طول خط الجفون المتحركة، وتم دمج ظلال العيون بأسلوب بارز، جنباً إلى جنب مع أحمر الشفاه المات باللون المشمشي المشرق والبشرة المتوهجة بنغمات وردية جذابة، في المقابل، اختارت تسريحة شعر منسدلة مع الغرة الباف المصقولة والمشدودة بالكامل إلى الخلف.

للمزيد عن ختام مهرجان كان تابعي أيضاً  إطلالات ساطعة من وحي الأحجار الكريمة

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *