Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

مكياج وتسريحات نجمات مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي 2023 لليوم الرابع

لليوم الرابع على التوالي من مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي 2023 بدورته الثالثة، ولا تزال النجمات تبهرنا بإطلالتهن الجمالية على السجادة الحمراء، لجهة أساليب مكياجهن وتسريحات شعرهن العصرية. فأتت إطلالتهن الجمالية متناغمة جداً وبشكل جذاب مع أزياءهن الأنيقة والراقية، لتُحاكي الأجواء الاحتفالية لهذا الحدث . في الآتي، “سيدتي نت” يستعرض الإطلالات الجمالية من مكياج وتسريحات شعر النجمات، اللاتي خطفن الأنظار في مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي 2023 في يومه الرابع. فمن هي النجمة التي أعجبتك إطلالتها الجمالية أكثر؟!

آيدا القصي بمكياج عيون عروسة البحر

الممثلة آيدا القصي خاص سيدتي تصوير علي خمج

أبهرت الممثلة آيدا القصي عدسات الكاميرا بإطلالتها بفستان لافت من وحي الأميرات باللونين الأسود والفوشيا. واعتمدت لإطلالتها الساحرة مكياجاً بصيحة Siren Eyes، التي ترتكز على رسم خط أيلاينر ابتداءً من زاوية العين الداخلية وصولاً الى زاوية العين الخارجية، ورسم كحل أسود داخل العين لتحديد النظرة مع تطبيق ظلال عيون باللون الرمادي على طول خط الجفون العلوية المتحركة. وبرزت وجنتيها بالبلاشر الوردي أما أحمر الشفاه اختارته باللون الزهري المات. كما وزينّت شعرها الأسود بتسريحة شعر مرفوعة بأسلوب الكعكة العالية مع إسدال خصلتين أماميتين نحو جبينها.

 

سمر ششّة بأيلاينر لافت 

النجمة سمر ششّة خاص سيدتي تصوير علي خمج

يبدو أن تسريحة الشعر المرفوعة بأسلوب الكعكة لاقت استحساناً لافتاً لدى النجمات في مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي 2023، إذ اختارتها أيضاً النجمة سمر ششّة لتزين بها شعرها وتكمل إطلالتها الأنيقة بفستان أبيض اللون. الى ذلك، نسقت مع إطلالتها مكياجاً ناعماً ارتكز على رسم خط أيلاينر رفيع على كامل الجفون العلوية المتحركة وتطبيق كحل أبيض داخل عينيها، لاضفاء لمسات مشرقة على نظرة عينيها. وحددت ملامح وجهها بالكونتورينغ مع القليل من الهايلايتر وبرزت وجنتيها بالبرونز. أما أحمر الشفاه فاختارته باللون الزهري المات.

قد ترغبين في التعرف الى طريقة تطبيق مكياج سينمائي للوجه كالمحترفين بخطوات سهلة وبسيطة

ايرماك يزيم بمكياج عيون ترابي

ايرماك يزيم Irmak Yazim خاص سيدتي تصوير علي خمج

أما إيرماك يزيم، تميزت إطلالتها بالنعومة والأناقة، فأطلت بفستان شيفون طويل باللونين الأسود والبيج. وزينّت شعرها بتسريحة ناعمة ارتكزت على تموجات الويفي مع الفرق الوسطي للغرة وإسدال خصلات شعرها المموجة على أكتافها. أما مكياجها فكان ناعماً بألوان هادئة اعتمد على تطبيق ظلال عيون مموّه بألوان ترابية على كامل الجفون العلوية المتحركة، ورسم خط أيلاينر على طول خط الجفون العلوية. أما أحمر الشفاه فاختارته باللون الزهري الغلوس.

سينتيا خليفة بتسريحة شعر منسدلة

النجمة سينتيا خليفة خاص سيدتي تصوير علي خمج

تألقت النجمة سينتيا خليفة بإطلالة أنيقة تتسم بالكلاسيكية، إذ اختارت فستاناً باللون الأسود، ونسقت معه مكياجاً ناعماً بصيحة مكياج اللامكياج، التي تعتمد على توحيد لون البشرة وتطبيق ألوان ظلال عيون خافتة، والقليل من الماسكرا لتكثيف الرموش. أما أحمر الشفاه فاختارته باللون الزهري اللامع، لاضفاء لمسات مشرقة على إطلالتها. بالنسبة لتسريحة شعرها أتت متناغمة جداً مع إطلالتها الكلاسيكية، فاعتمدت تسريحة شعر ناعمة منسدلة على الأكتاف مع الفرق الوسطي للغرة.

سيعجبك أيضاً، الاطلاع على مكياج وتسريحات شعر النجمات في اليوم الثالث لمهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي 2023

 

سمية رضا بتسريحة الكعكة الناعمة 

خطفت النجمة سمية رضا الأنظار على السجادة الحمراء في مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي 2023، بإطلالة مشرقة وجذابة بفستان باللون الأخضر الفاتح “بيستاج”. ونسقت مع إطلالتها صيحة الأيلاينر على طول خط الجفون المتحركة العلوية، ممدوة الى زاوية العين الخارجية وصولاً لنهاية الحاجب، مع رسم خط رفيع من الكحل الأسود على طول الجفون السفلية، ليشكل الأخير مع الخط الأول للأيلاينر خطاً واحداً متجانساً. وكثفت رموشها بضربات خفيفة من الماسكرا. وبرزت وجنتيها ببلاشر باللون المشمشي الخافت. أما بالنسبة لأحمر الشفاه فاختارته باللون النيود. وأنهت إطلالتها بتسريحة شعر مرفوعة بأسلوب الكعكة العالية، مما أبرز جمال ملامح وجهها الناعمة، مع إسدال خصلتين أماميتين نحو الجبين؛ لاضفاء لمسات أنثوية جذابة على إطلالتها.

 أضواء بدر بمكياج عيون دخاني 

اتسمت إطلالة النجمة أضواء بدر في اليوم الرابع لمهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي 2023، بالكلاسيكية، إذ أطلت بفستان طويل باللون الأسود، ونسقت معه مكياجاً يعكس أنوثتها، فاختارت صيحة السموكي آيز “Smoky Eyes” مع أيلاينر عريض على طول خط الجفون العلوية المتحركة وأضاءت بالغيلتر الفضي منتصف جفونها، ما عزز من إشراقة نظرتها. وطبقت أحمر الشفاه باللون المشمشي بصيغة الغلوس. أما تسريحة شعرها فأتت متناغمة مع إطلالتها؛ إذا اعتمدت تسريحة ذيل الحصان المنخفضة مع الفرق الوسطي للغرة. فبدت غاية في الأنوثة والجمال.
ما رأيك بالتعرف الى أجدد رسمات المكياج الملون ..لا تستغني عنها خلال شتاء 2024؟

 

 ياسمين الريس بتسريحة كلاسيكية عصرية 

بدورها، تألقت النجمة ياسمين الريس بإطلالة عصرية مواكبة لصيحات الموضة، فأطلت ببنطال باللون الأسود مع بلوزة سوداء مكشوفة عن الصدر وجاكيت بليرز باللون الأسود، فبدت غاية في الأناقة. واختارت لإطلالتها مكياجاً جذاباً بألوان مشرقة من وحي حقبة السبعينيات التي تعتمد على تطبيق ظلال عيون مموّه على زاوية الجفون العلوية المتحركة وآخر باللون الأسود على طول خط الجفون العلوية المتحركة. أما أحمر الشفاه فاختارته باللون الأحمر المشرق، ما أضاف لمسات مضيئة على مكياجها. أكملت إطلالتها الكلاسيكية والعصرية بتسريحة شعر جذابة ولافتة، فاعتمدت تسريحة الويفي المموجة مع الفرق الجانبي للغرة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *