Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

منافسة شرسة بين صبا مبارك وسلمي أبو ضيف في بين السطور

شهدت أولى حلقات مسلسل الجريمة “بين السطور“، منافسة شرسة وغيرة متبادلة بين سلمى أبو ضيف في دور ملك شهاب، وهي إعلامية شابة، وبين هند (صبا مبارك)، في مفارقة خطفت أنظار المتابعين حيث تتكرر المنافسة بينهما ولكن في عمل آخر هو فيلم “أنف وثلاث عيون” الذي عرض عالميا لأول مرة في مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، ومن المقرر طرحه بدور العرض السينمائي في مصر ودول الخليج قريبا.

بين السطور أحدث مسلسلات الجريمة

مسلسل “بين السطور” أحدث دراما جريمة عربية يعرض على قناة MBC ومنصة شاهد بنفس التوقيت، وشهدت الحلقة الأولى ظهور سلمى أبو ضيف بملامح الغيرة والحقد بعد حصول هند (صبا مبارك) على جائزة أفضل إعلامية للمرة الخامسة على التوالي وبعدها تواجه ملك والدها وتبلغه أنها في يوم ما ستحصل على الجائزة، بدون واسطة أو مساعدة منه.

شاهدي المزيد: صبا مبارك تدخل في مواجهات صعبة بالموسم الثاني من “عنبر 6”

وسبق أن كشفت الفنانة صبا مبارك عن تفاصيل شخصيتها في مسلسل “بين السطور” موضحة أنها قرأت الحلقات الأولى من المسلسل قبل مشاهدة النسخة الأصلية الكورية، وقالت صبا مبارك في بيان صحفي: “فضلت قراءة الحلقات الأولى من النص العربي قبل مشاهدة حلقات النسخة الكوري من مسلسل “بين السطور”، وأرى أن النسخة المعربة أفضل من النسخة الأصلية حتى، وما يميز المسلسل هو الاهتمام بكامل التفاصيل، سواء الكتابة أو الإخراج أو الأداء التمثيلي، وأتوقع أن يلمس المشاهد هذه الأمور على الشاشة”.

صبا مبارك: المسلسل يغوص في أعماق النفس البشرية

وأضافت صبا مبارك: “العمل يغوص في أعماق النفس البشرية ومكنوناتها، ويقدمنا بصورة طبيعية كبشر خطائين، نصيب وننجح ونفشل ونعيش المراحل الحياتية المختلفة بحلوها مرها وأجسد شخصية المذيعة التلفزيونية هند سالم التي تقدم حلقات اجتماعية وإنسانية جذابة ومثيرة في الوقت ذاته بعنوان “بين السطور”، وتتقاطع معها الأحداث وتجعلها شريكة في الوقائع وليست مجرد متابع”.

تدور أحداث مسلسل بين السطور حول “هند سالم” صبا مبارك، الإعلامية الشهيرة، التي تنقلب حياتها رأسا على عقب بعد تورطها في قضية كبيرة تكشف الكثير عن ماضيها والذي يحمل قصة حب قديمة، والمسلسل هو النسخة المصرية للمسلسل الكوري Misty، قامت بالمعالجة الدرامية والإشراف على الكتابة السيناريست نجلاء الحديني، وتطوير ورشة سرد وإخراج وائل فرج، وبطولة النجمة صبا مبارك، أحمد فهمي، سلمى أبو ضيف، محمد علاء، وليد فواز، ناردين فرج، باسل الزارو، علي الطيب، ودنيا المصرى.

صبا مبارك وسلمى أبو ضيف بمواجهة أخرى في أنف وثلاث عيون

وفي سياق آخر، تنتظر صبا مبارك وسلمى أبو ضيف عرض فيلم أنف وثلاث عيون، يوم 31 يناير في دور العرض السينمائي، والعمل مأخوذ عن رواية الكاتب الراحل إحسان عبد القدوس، والفيلم من إخراج أمير رمسيس.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *