Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

منتخب السعودية يتأهل للدور الـ16 من كأس آسيا 2023

انطلقت اليوم على ملعب أحمد بن علي المواجهة الثانية من دور المجموعات لكأس آسيا 2023، بين الأخضر السعودي ونظيره منتخب قرغيزستان، وتألق فيها المنتخب السعودي والذي أظهر لاعبيه أداءً متميزا داخل الملعب من أجل حسم فرصة التأهل للدور الـ16 دون تسجيل أي خسارة منذ بدء منافسات مرحلة المجموعات في كأس آسيا 2023.

وحسم المنتخب السعودي لقاء اليوم لصالحه بعدما سدد هدفين نظيفين في مرمى قرغيزستان دون أي رد، ليتأهل على إثرهما للدور الـ16 دون انتظار نتيجة المباراة الثالثة المقرر أن تجمعه مع تايلاند، وبدوره كان قد فاز الأخضر السعودي بأولى مبارياته في كأس آسيا 2023 أمام عمان بهدفين مقابل هدف، سدد الأول عبدالرحمن غريب، فيما سدد البليهي هدف الفوز في الدقيقة 96.

مباراة السعودية وقرغيزستان في كأس آسيا 2023

باعتماد خطة 253 واجه الأخضر السعودي نظيره قرغيزستان اليوم الأحد على ملعب أحمد بن علي، بقيادة مانشيني، ونجح في الدقائق الأولى من عمر المباراة في تسديد الهدف الأول للمنتخب بقدم محمد كنو في الدقيقة 35، لتنتهي أحداث الشوط الأول بتقدم المنتخب السعودي دون رد من نظيره.

وشهدت أحداث الشوط الثاني منافسة قوية حيث يرغب قرغيزستان في أن يحقق نتيجة مشرفة في مباريات كأس آسيا، إلا أن الأخضر السعودي تألق في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة وسرعان ما سدد فيصل الغامدي الهدف الثاني للمنتخب في الدقيقة 84، وتنتهي المباراة بفوز السعودية بهدفين دون رد وتأهلها للدور الـ16.

ترتيب مجموعة منتخب السعودية في كأس آسيا

ومن المقرر أن يلتقي منتخب السعودية مع منتخب تايلاند الخميس القادم على استاد المدينة التعليمية، ويعد الأخير منافس قوي للأخضر السعودي كونه يحتل المرتبة الثانية برصيد 4 نقاط، وجاء ترتيب المنتخب السعودي في مجموعته ليتمثل في الآتي:

  • المركز الأول من نصيب السعودية برصيد 6 نقاط بعد الفوز في مبارتين.
  • تايلاند في المركز الثاني برصيد 4 نقاط بعد الفوز في مباراة والتعادل في أخرى.
  • منتخب عمان يأتي في المركز الثالث برصيد نقطة بعد التعادل في مباراة وخسارة أخرى.
  • في الترتيب الرابع منتخب قرغيزستان والذي خاض مباراتين دون تسجيل أي نتيجة تذكر برصيد 0 نقاط.

للمزيد اقرأ التعادل السلبي يحسم لقاء عمان وتايلاند في كأس آسيا 2023

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *