Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

منذر رياحنة وطارق النهري في مسلسل “المعلم” على طريقة “جعفر العمدة”.. إليكم القصة

يشارك الفنانان منذر رياحنة وطارق النهري في بطولة مسلسل “المعلم” مع الفنان مصطفى شعبان، والذي يتم عرضه في موسم دراما رمضان 2024 حصرياً على قناة الحياة ومنصة watch it في مصر، وقناة SBC السعودية، وكذلك قناة الشارقة الإماراتية.

منذر رياحنة وطارق النهري ينقلان تجربتهما من “جعفر العمدة” إلى “المعلم”

ويجتمع الثنائي منذر رياحنة وطارق النهري في الدراما الرمضانية للمرة الثانية على التوالي خلال مسلسل “المعلم”، وذلك بعدما شاركا سوياً في مسلسل “جعفر العمدة” مع الفنان محمد رمضان، والذي تم عرضه في شهر رمضان الماضي وحقق نجاحاً كبيراً. والمفارقة هي أن منذر رياحنة وطارق النهري يظهران هذا العام بدوري الابن ووالده، وهو نفس ما حدث في جعفر العمدة العام الماضي.

يمكنكم قراءة.. رمضان 2024: سهر الصايغ تتحدث عن مشاركتها بمسلسل “المعلم” أمام مصطفى شعبان

المفارقة الثانية، أن منذر رياحنة وطارق النهري في مسلسل “المعلم”، هما أعداء بطل العمل مصطفى شعبان؛ إذ يجسد النهري شخصية المعلم شداد الذي ساعد على سجن والد مصطفى شعبان، ومنذر يجسد شخصية عنتر الذي يحاول القضاء على مصطفى من السوق نهائياً. وهو ما حدث في جعفر العمدة أيضاً العام الماضي؛ حيث كان الثنائي أعداء محمد رمضان، ودخلا معه في صراعات طوال حلقات العمل.

صدمة صناع المعلم بعد حريق الديكور بالكامل

ويعيش صنّاع مسلسل “المعلم” صدمة كبيرة بعدما نشب حريقٌ هائل فى أستديو الأهرام الكائن بمحافظة الجيزة في مصر، والتهم الحريق ديكور العمل بالكامل، مع تبقّي جزء من الأحداث لم يتم الانتهاء من تصويره حتى الآن؛ ليكون القائمون على المسلسل في ورطة كبيرة وليس أمامهم سوى بناء الديكور مرة أخرى في أسرع وقت، والارتضاء بقدر الله والخسائر المالية الضخمة التي تعرضوا لها.

اقرأ المزيد.. طارق النهري يكشف لـ”سيدتي” تفاصيل حريق ستوديو الأهرام .. وموقف تصوير مسلسل “المعلم”

“المعلم” يُعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024، بطولة: مصطفى شعبان، سهر الصايغ، أحمد بدير، عبدالعزيز مخيون، إنتصار، منذر رياحنة، سلوى خطاب، هاجر أحمد، محمود الليثي، أحمد فؤاد سليم، سارة نور، محمد العمروسي، أحمد عبدالله محمود، أسامة الهادي، مصطفى حشيش، لبنى ونس، طارق النهري، مفيد عاشور، علاء زينهم، الطفل جان رامز، وعدد آخر من الفنانين. والعمل من تأليف محمد الشواف، وإخراج مرقس عادل، وإنتاج شركة سينرجي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *