Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

منها الموافقة على تنظيم الهيئة العامة لتنظيم الإعلام.. مجلس الوزراء السعودي يوافق على عدد من القرارات

رأس خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ، الجلسة التي عقدها مجلس الوزراء السعودي، اليوم، في نيوم.
واتخذ المجلس عدداً من القرارات شملت:
أولاً:الموافقة على اتفاقية تعاون بين حكومة المملكة العربية السعودية وحكومة جمهورية أذربيجان في مجال الطاقة.
ثانياً: تفويض وزير الثقافة، أو من ينيبه، بالتباحث مع الجانب القيرغيزي في شأن مشروع مذكرة التفاهم للتعاون في المجال الثقافي، بين وزارة الثقافة في المملكة العربية السعودية ووزارة الثقافة والإعلام والرياضة وسياسة الشباب في الجمهورية القيرغيزية.
ثالثاً: الموافقة على مذكرة تفاهم للتعاون في مجال السياحة بين وزارة السياحة في المملكة العربية السعودية ووزارة السياحة والتراث الثقافي في جمهورية أوزباكستان.
رابعاً: تفويض وزير الاستثمار، أو من ينيبه، بالتباحث مع الجانب الفيتنامي في شأن مشروع مذكرة تفاهم بين وزارة الاستثمار في المملكة العربية السعودية، ووزارة التخطيط والاستثمار في جمهورية فيتنام الاشتراكية للتعاون في مجال تشجيع الاستثمار المباشر.
خامساً: تفويض وزير الاقتصاد والتخطيط، أو من ينيبه، بالتباحث مع الجانب النمساوي والجانب الجورجي، في شأن مشروعي مذكرتي تفاهم بين وزارة الاقتصاد والتخطيط في المملكة العربية السعودية وكل من: الوزارة الاتحادية للعمل الاقتصادي في جمهورية النمسا للتعاون في المجال الاقتصادي، ووزارة الاقتصاد التنمية المستدامة في جمهورية جورجيا.
سادساً: الموافقة على قيام وزارة الاقتصاد والتخطيط بالتباحث مع جامعة شيكاغو في شأن مشروع اتفاقية الشراكة والتعاون البحثي بين وزارة الاقتصاد والتخطيط في المملكة العربية السعودية وجامعة شيكاغو.
سابعاً: الموافقة على تنظيم الهيئة العامة لتنظيم الإعلام.
ثامناً: تعيين المهندس مازن بن محمد جوهر وتجديد عضوية الاستاذ محمد بن عبدالله العلي والمهندس عمر بن صالح بازهير في مجلس إدارة المركز السعودي لكفاءة الطاقة من المتخصصين وذوي الخبرة في عمل المركز.
تاسعاً: الموافقة على ترقيات للمرتبتين “الخامسة عشرة”، و “الرابعة عشرة”، وذلك على النحو التالي:

ــ ترقية محمد بن عبدالمحسن بن متعب الحسيني إلى وظيفة “وكيل أمين” بالمرتبة “الخامسة عشرة” بأمانة المنطقة الشرقية.
ــ ترقية محمد بن عبدالله بن ناصر الفريجي إلى وظيفة “مستشار أول أعمال” بالمرتبة “الخامسة عشرة” بوزارة الاتصالات وتقنية المعلومات.
ــ ترقية صالح بن سليمان بن ناصر الهزاع إلى وظيفة “مستشار أعمال” بالمرتبة “الرابعة عشرة” بوزارة الرياضة.
ــ ترقية الدكتور عبدالله بن مرشد بن مناع العتيبي إلى وظيفة “مستشار هندسة معمارية” بالمرتبة “الرابعة عشرة” بوزارة الشؤون البلدية والقروية.
ــ ترقية المهندس فيصل بن عواد بن سليمان الحويطي إلى وظيفة “مستشار تخطيط مدن” بالمرتبة “الرابعة عشرة” بأمانة منطقة تبوك.
ــ ترقية المهندس مسعد بن عيد بن مسعد العطوي إلى وظيفة “وكيل أمين” بالمرتبة “الرابعة عشرة” بأمانة منطقة تبوك.

كما اطلع مجلس الوزراء على عدد من الموضوعات العامة المدرجة على جدول أعماله، وقد اتخذ المجلس ما يلزم حيال تلك الموضوعات.
يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *