Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

 منى زكي توجه رسالة لأبطال فيلم “رحلة 404”: حبيت تجربتنا سوا

حرصت الفنانة منى زكي، على توجيه رسالة شكر لكل النجوم المشاركين معها في فيلم “رحلة 404″، المُقرر عرضه في دُور السينما يوم 25 يناير الحالي.
يشارك في بطولة فيلم “رحلة 404“، والذي كان يحمل سابقاً اسم “القاهرة مكة“، عددٌ آخر من النجوم، وهم: خالد الصاوي، محمد ممدوح، محمد فراج، شيرين رضا، ومحمد علاء، من تأليف محمد رجاء، وإخراج هاني خليفة.

منى زكي تنشر ملصقات دعائية لفيلم “رحلة 404”


وشاركت منى زكي، ملصقات الفيلم الدعائية عبْر صفحتها الرسمية على الـ”فيسبوك”، والتي ظهر عليها كلُّ فنان من المشاركين فيه، بصورة منفردة، وكتبت قائلة: “أحب أن أوجّه الشكر لفريق فيلم “رحلة 404″ الرائع، الذين استمتعت جداً بالتعاون معهم.. أنا حقيقي حبيت تجربتنا سوا، واستمتعت بكم ومعكم وبمواهبكم الجبارة التي أضافت لي وأضافت للفيلم ككل”.

وأضافت: “شكراً لزميلي النجم محمد فراج صاحب الموهبة الكبيرة، والذي قدّمنا سوا أعمالاً ناجحة قبل كده، ويا رب الفيلم ده كمان يكون له نفس الحظ من نجاحنا المشترك، وأيضاً زميلي العزيز محمد ممدوح (تايسون) الذي أحب وأحترم فنه وموهبته لأقصى درجة، ووجوده كضيف شرف في الفيلم، كان حاجة كبيرة أوي بالنسبة لي، وطبعاً النجم الكبير والممثل الذي دائماً نستمتع بحضوره خالد الصاوي”.

واختتمت رسالتها قائلة: “وطبعاً الممثلة الرائعة شيرين رضا، التي نوّرت الفيلم بجد، والمتميز للغاية محمد علاء، وأكيد كل الشكر للسيناريست الموهوب محمد رجاء الذي كتب نصاً حقيقياً مختلفاً وإنسانياً و بإبداع حقيقي، وأولاً وآخراً، شكراً للأستاذ المخرج هاني خليفة، على مجهوده وإيمانه بالمشروع وتوجيهاته ورؤيته المهمة دائماً”.

أحداث فيلم “رحلة 404”

وتدور قصة الفيلم حول امرأة لديها ماضٍ سيّئ، وتقرر السفر إلى مكة المكرّمة لأداء فريضة الحج؛ حتى تبدأ حياةً جديدة خالية من الذنوب، وخلال رحلتها للسفر إلى مكة، تبدأ في التواصل مع أشخاص لديهم ماضٍ معها لجمع مبلغ السفر، وهنا تبدأ رحلة فلسفية لمعرفة معنى التوبة الحقيقي.

اقرأ المزيد.. أول تعليق من منى زكي بعد تكريم مسلسل “تحت الوصاية” في حفل joy awards2024

الجواهرجي فيلم آخر لـ منى زكي

على جانب آخر، تستأنف الفنانة منى زكي تصوير أحداث دَورها في الفيلم السينمائي الجديد “الجواهرجي”، والذي تقوم ببطولته أمام النجم محمد هنيدي
وتعود منى زكي لتصوير الفيلم بعد سلسلة من التأجيلات، بعد أن قررت الجهة المنتجة للعمل طرحه في موسم صيف 2024.
وتدور أحداث “الجواهرجي” في إطار كوميدي، حول تاجر مجوهرات يقع في العديد من المتاعب والمواقف المُحرجة بسبب زوجته؛ مما يؤدي إلى دخوله مستشفى الأمراض النفسية والعصبية.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *