Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الشرق الأوسط

عاجل.. أجواء متقلبة وإعاقة مستوى الرؤية ورياح مثيرة للرمال والأتربة.. تعرف على حالة الطقس – أي خدمة

تشهد حالة الطقس في الأيام المقبلة اضطرابًا في الأحوال الجوية، إذ تكثر الظواهر الجوية المؤثرة التي تضرب المحافظات، وسط تحذيرات الأرصاد الجوية باتخاذ الحيطة والحذر، خاصةً أثناء القيادة أو البقاء في الهواء لفترات طويلة بسبب نشاط الرياح المثيرة للرمال والأتربة التي تُعيق مستوى الرؤية على الطرق، وتؤثر على مرضى الحساسية والربو والجيوب الأنفية.

وتستعرض «الوطن» تفاصيل حالة الطقس في الأيام المقبلة، وتحذيرات الأرصاد الجوية، وأماكن سقوط الأمطار، فضلًا عن درجات الحرارة في مصر لمدة أسبوع، وذلك ليتمكن المواطنون، خاصةً الأمهات، من معرفة حالة الطقس والتكيف معه واختيار الملابس المناسبة لأطفالهن تجنبًا لإصابتهم بأدوار البرد.

الطقس اليوم في مصر

كشفت الأرصاد الجوية تفاصيل حالة الطقس اليوم في مصر، إذ يشهد نشاط رياح مثيرة للرمال والأتربة تؤدي إلى انخفاض الرؤية الأفقية على أغلب الأنحاء، وأمطار خفيفة إلى متوسطة مساء على مناطق شمال الوجه البحري، والسواحل الشمالية الشرقية والغربية، على فترات متقطعة، واستمرار اضطراب حركة الملاحة البحرية.

درجات الحرارة في مصر لمدة أسبوع

وذكرت الأرصاد درجات الحرارة في مصر لمدة أسبوع ضمن أخبار الطقس في مصر خلال الأيام القادمة والتي من المتوقع أن تكون كالآتي:

 

حالة الطقس في الأيام المقبلة

وكشفت توقعات الأرصاد تفاصيل حالة الطقس في الأيام المقبلة، إذ يشهد طقس غدا الاثنين، أمطارا خفيفة إلى متوسطة بنسبة حدوث 50 لـ 60% على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري على فترات متقطعة، ونشاط رياح على مناطق من جنوب سيناء، والسواحل الشمالية على فترات متقطعة، واضطراب حركة الملاحة البحرية.

حالة الطقس يوم الثلاثاء والأربعاء والخميس

وتشهد حالة الطقس يوم الثلاثاء والأربعاء والخميس، شبورة مائية قد تكون كثيفة أحيانًا خلال الفترة من 4 فجرًا وحتى 8 صباحًا تقريبًا على الطرق السريعة والزراعية والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى، والسواحل الشمالية، والوجه البحري، وشمال الصعيد، ووسط سيناء، ومدن القناة.

الطقس في الإسكندرية

ورفعت إدارة الصرف الصحي درجة الاستعداد للقصوى استعدادًا لسقوط أمطار متفاوتة الشدة بحسب ما أعلنت الأرصاد ضمن توقعاتها لحالة الطقس في الإسكندرية خلال الـ 48 ساعة القادمة.


المصدر: اخبار الوطن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *