Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

من هو ادم توبراك ويكيبيديا

يسعدنا في موقع سواح ميديا ان نقدم لكم اخر وافضل الحلول لأهم واكثر الأسئلة إنتشاراً سواء كانت الأسئلة التعليمية او الاسئلة العامة.

وفي هذا القسم نعرض اجابات لأهم الاسئلة التي تشغل بال القارئ العربي، وفي هذه المقالة سوف نعرض اجابة السؤال من هو ادم توبراك ويكيبيديا ، ونتمنى ان نكون قدمنا المساعدة اللازمة.

من هو آدم توبراك على ويكيبيديا؟

وامتنع كاتب تركي يدعى أوميت دوغان عن الحديث لوسائل الإعلام عن تاريخ شارع الاستقلال لأن السلطات التركية منعته مؤقتا من الحديث عن الانفجار. وتلقي الحكومة التركية باللوم على مسلحين مرتبطين بحزب العمال الكردستاني في الانفجار. وبعد هذه الحادثة بتوجيه من وزير الداخلية التركي سليمان صويلو، كان “حزب العمال الكردستاني” يقف وراءها، رغم أنه نفى ذلك رسمياً.

ويعد شارع “الاستقلال” مقصداً سياحياً شهيراً يزوره آلاف الأشخاص من جميع أنحاء العالم، وكان مشهوراً باسم “البوليفارد” حتى نهاية فترة “الإمبراطورية العثمانية”. وكان هذا الشارع في ذلك الوقت مركزاً للمثقفين الأتراك والأجانب، لكن مع إعلان تأسيس الجمهورية التركية تم تغيير اسم الشارع إلى “استقلال” عام 1923، وظهرت معلومات عما أطلقت عليه الحكومة التركية اسم “القانوني”. تم إحياؤها. “حرب الاستقلال.

كما يعد شارع “الاستقلال” من الأماكن الشهيرة التي تقام فيها الفعاليات المختلفة، مثل رأس السنة والمظاهرات المناهضة للحكومة، بالإضافة إلى المعارض الأدبية والحرف اليدوية الأخرى، وأنشطة الأطفال والنساء التي تقام بشكل منتظم. وفي الفترة من 2015 إلى 2016، وقعت تفجيرات إرهابية، أعلن تنظيم الدولة الإسلامية مسؤوليتها عنها، مما أسفر عن مقتل ما يقرب من 500 شخص وإصابة أكثر من 2000 آخرين.

وبالإضافة إلى ما سبق، يوجد في شارع “الاستقلال”، الذي تجري فيه العملية لأول مرة منذ عام 2016، آثار للدولة التركية ويوم “التحرير والنصر”، وعادة ما يسلك الزائرون هذا الطريق لالتقاط مقاطع للمشي حول. كما يستخدم الترام الأصفر التاريخي، الذي يعود تاريخ وجوده إلى عام 1875، والذي ينقل بانتظام 2500 شخص، وينطلق من شارع الاستقلال في الجزء الأوروبي من العاصمة إسطنبول، عبر أنفاق ساحة غلطة القديمة إلى سلطات شرطة برج غلطة الأثري وأغلقت أمس معظم الشوارع المؤدية إلى هذا الطريق خوفاً من وقوع هجوم واسع النطاق.

وينتهي مقال اليوم بعنوان “من هو آدم توبراك على ويكيبيديا؟” يحتوي موقع على كافة المعلومات المتعلقة بهذا الموضوع من كافة الجوانب.

نقدم لكم في سواح ميديا محتوى متنوع من مختلف المصادر العربية على الإنترنت في محاولة منا لإفادة القارئ العربي وتقديم اجابات لجميع الأسئلة والتساؤلات بطريقة سهلة وفعالة.

وفي نهاية المقالة الخاصة بـ من هو ادم توبراك ويكيبيديا نتمنى ان نكون قد ساعدناكم في حل تساؤلاتكم، ونتمنى لكم التوفيق جميعاً، ونرجوا ان تقوموا بمشاركة المقال على منصات التواصل الاجتماعي لنشر الإفادة للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *