Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

من هو نزار باهبري ويكيبيديا ومن اين

يسعدنا في موقع سواح ميديا ان نقدم لكم اخر وافضل الحلول لأهم واكثر الأسئلة إنتشاراً سواء كانت الأسئلة التعليمية او الاسئلة العامة.

وفي هذا القسم نعرض اجابات لأهم الاسئلة التي تشغل بال القارئ العربي، وفي هذه المقالة سوف نعرض اجابة السؤال من هو نزار باهبري ويكيبيديا ومن اين ، ونتمنى ان نكون قدمنا المساعدة اللازمة.

من هو نزار البربري ويكيبيديا ومن أين أتى؟ , يعتبر الطبيب الشهير نزار باهبري رئيس قسم الطب الباطني في مستشفى الدكتور سليمان فقيه في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، ويقدم الدكتور نزار الكثير من النصائح والإرشادات الطبية المميزة للناس. مواقع التواصل الاجتماعي يبحث فيها الكثير من الأشخاص عن أهم المعلومات المتوفرة حول الدكتور نزار بهابلي وتوفير المعلومات لجميع متابعيه عبر منصتي تويتر وسناب شات. سيحتوي الموقع على السيرة الذاتية للدكتور نزار وسيضيف أيضًا بعضًا من أهم إنجازاته في المجال الطبي.

من هو الدكتور نزار البربري.

وقد قدم الدكتور نزار البربري العديد من النصائح المهمة في العالم وفي مجال الطب عبر المنصات الإلكترونية وحاصل على عدة شهادات منها درجة البكالوريوس في الطب والجراحة، مما يجعله من أهم الأطباء في جدة ويعتبر من أفضلهم الأطباء. حصل على درجة الدكتوراه من جامعة الملك فيصل بالدمام بالمملكة العربية السعودية عام 1998م، ثم غادر السعودية إلى الولايات المتحدة للحصول على شهادة البورد الأمريكي للطب الباطني. ولم ينته مع مرتبة الشرف عام 2007م، بل حصل على شهادة الأمراض المعدية من الكلية الأمريكية للطب الباطني عام 2010م. يشغل حاليا منصب رئيس قسم الطب الباطني في مستشفى الدكتور سليمان فقيه.

أهم المعلومات عن الدكتور نزار البربري:

ونظراً لأهمية الدكتور نزار وكثرة البحث عنه على مواقع التواصل الاجتماعي، فقد قدمنا ​​في هذه السطور أدناه أهم المعلومات المتعلقة بالدكتور نزار باهيليوس. :

  • الاسم: نزار بحري.
  • تاريخ الميلاد: 1972م.
  • العمر : 50 سنة .
  • مكان الميلاد : المملكة العربية السعودية .
  • الجنسية السعودية.
  • دين الاسلام.
  • التعليم: حصل الدكتور نزار على درجة البكالوريوس في الطب والجراحة من كلية الطب بجامعة الملك فيصل في الدمام، المملكة العربية السعودية في عام 1998، وبعد قدومه إلى الولايات المتحدة، حصل على شهادة البورد من البورد الأمريكي والكندي للطب الباطني. الدواء. تخصصت في الطب والأمراض المعدية وحصلت على شهادتها من الكلية الأمريكية للأطباء عام 2007 وبرنامج الزمالة في الكلية الملكية للأطباء في كندا عام 2008.
  • المهنة: يعتبر نزار طبيب استشاري في الطب الباطني والأمراض المعدية في مستشفى الدكتور سليمان فقيه في جدة، المملكة العربية السعودية.
  • الجوائز: حصل على جائزة دكتور العام من مجلس الإدارة الكندي عام 2008، بالإضافة إلى جوائز من هيئة الشؤون الثقافية السعودية، ومركز فانكوفر، والملحق السعودي الكندي.

حساب الدكتور نزار البربري على سناب شات :

البحث عن اسم drnezar سينقلك مباشرة إلى حسابه عبر Snapchat.

هذا كل شيء بالنسبة للمقال الذي يحمل عنوان من هو الدكتور نزار البربري ومن أين أتت ويكيبيديا؟ لقد قمنا بشرح من هو الدكتور نزار بربري على ويكيبيديا وأهم المعلومات عن حساب الدكتور نزار بربري وحساب سناب شات الخاص بالدكتور نزار بربري. نزار باهبالي.

نقدم لكم في سواح ميديا محتوى متنوع من مختلف المصادر العربية على الإنترنت في محاولة منا لإفادة القارئ العربي وتقديم اجابات لجميع الأسئلة والتساؤلات بطريقة سهلة وفعالة.

وفي نهاية المقالة الخاصة بـ من هو نزار باهبري ويكيبيديا ومن اين نتمنى ان نكون قد ساعدناكم في حل تساؤلاتكم، ونتمنى لكم التوفيق جميعاً، ونرجوا ان تقوموا بمشاركة المقال على منصات التواصل الاجتماعي لنشر الإفادة للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *