Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

مهرجان البحر الأحمر السينمائي يحصد أكثر النجوم وسامة بالبدلات

حفل مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي 2023 بإطلالات رجالية أنيقة وراقية اجتمعت في النسخة الثالثة من هذا الحدث، وقد شهد  مهرجان البحر الأحمر أكبر حشد لنجوم عالميين وعرب تعاقبوا على مدى ثمانية أيام، ومن أبرزهم جوني ديب، وأدريان برودي، وويل سميث، وجايسون ستاتام ونيكولاس كيدج، وفي ما يلي عرض لإطلالات النجوم الرجال بالبدلات في مهرجان البحر الأحمر السينمائي 2023.

نيكولاس كيدج في بدلة حمراء وحذاء عصري

مهرجان البحر الأحمر السينمائي 2023، النجم نيكولاس كيدح Nicolas Cage، (مصدر الصورة : Ammar Abd RABBO Red Sea Film Festival AFP)

اختار النجم نيكولاس كيدج Nicolas Cage البدلة الحمراء بقصة مستقيمة وتزدان بأزرار سوداء، وهي منسقة مع قميص أسود وحذاء أسود من الجلد اللامع يتسم بواجهة مسننة Pointed shoes. لم يتزين النجم بأي حلية أو ساعة معصم أو حتى ربطة عنق اعتقاداً بأن اللون الأحمر كفيل بإحداث انطباع قوي على السجادة الحمراء في حفل الختام.

جيسون ستاتام اختار الأسود

مهرجان البحر الأحمر السينمائي 2023، جيسون ستاتام Jason Statham، خاص سيدتي، تصوير علي خمج

اعتمد نجم أفلام الأكشن البدلة الكلاسيكية العصرية السوداء مع منديل أبيض ونسق معها القميص الأبيض المزدان بأزرار شفافة، واختار شريطة العنق الأنيقة من الساتان الأسود. وعقد حول خصره الحزام الأسود فشكلت أناقته العصرية الغامضة تجسيداً لشخصيته القوية والرزينة التي نراها من خلال أفلامه.
لمزيد من الأخبار عن نجمك المفضل تابعي معنا جيسون ستاثام.. نجم الأكشن الذي أحب الرياضة ورفض فن عائلته

جوني ديب يعتمد تاكسيدو مع قميص مفتوح

مهرجان البحر الأحمر السينمائي 2023، النجم العالمي جوني ديب Johnny Depp، خاص سيدتي، تصوير عدنان مهدلي

ظهر النجم العالمي جوني ديب Johnny Depp ببدلة مستقيمة وتتمتع بقصة مريحة وتزدان بصف من أزرار الساتان وبياقة من الساتان ونسق معها القميص المفتوح باللون نفسه، متخلياً عن ربطة العنق أو الشريطة الرسمية. وتزين بخواتم من الذهب الأبيض وهي تعتبر من هوية النجم.

أدريان برودي بالبدلة الرسمية

مهرجان البحر الأحمر السينمائي 2023، النجم أدريان برودي Adrien Brody، خاص سيدتي، تصوير علي خمج

وفي الحفل الختامي للمهرجان، أطل النجم أدريان برودي Adrien Brody ببدلة سوداء كلاسيكية تزدان بزر واحد أسود، ونسق معها القميص الأبيض الذي يزدان بثنية قماش كلاسيكية تخفي الأزرار بطريقة راقية، وعقد حول العنق شريطة من الساتان الأسود.

يمكنك للمزيد من الأخبار أن تستوحي من إطلالات النجمات في ختام مهرجان البحر الأحمر السينمائي.. لحظات أيقونية في ذاكرة الموضة

ويل سميث يختار الكحلي من دون ربطة عنق

النجم ويل سميث Will Smith، خاص سيدتي، تصوير عدنان مهدلي

ارتأى النجم ويل سميث Will Smith ارتداء البدلة الكحلية المريحة والمستقيمة، مع سترة خالية من الأكمام فوق القميص الأزرق الفاتح، وانتعل الحذاء اللامع الكلاسيكي ولكن من دون رباط رسمي.

ظافرالعابدين في إطلالة سوداء

مهرجان البحر الأحمر السينمائي 2023، النجم ظافرالعابدين، تصوير علي خمج، خاص سيدتي

اعتمد النجم ظافرالعابدين بطل ومخرج ومنتج فيلم “إلى إبني” اللوك المونوكروم الأسود الذي تمثل ببدلة بقصة مستقيمة ضيقة وقميص أسود وعقد ربطة عنق سوداء، كما انتعل الحذاء الرسمي اللامع الأسود.

بوراك أوزجيفيت وإطلالة أوفرسايز موفقة!

مهرجان البحر الأحمر السينمائي 2023، النجم بوراك أوزجفيت، خاص سيدتي، تصوير عدنان مهدلي

أطل النجم التركي العالمي بوراك أوزجيفيت Burak Ozgevit ببدلة مريحة واسعة باللون البني مصنوعة من قماش مريح، ونسق معها الحذاء الرياضي الأبيض والقميص القطني الواسع الأبيض وتزين بسلاسل متفاوتة الطول، وأساور من المعدن التي توجت إطلالته العصرية التي تليق به.

وسام بريدي في زي التاكسيدو

مهرجان البحر الأحمر السينمائي 2023، الثنائي وسام بريدي وريم السعيدي، خاص سيدتي، تصوير عدنان مهدلي

وحده الإعلامي وسام بريدي ارتقى باللوك إلى مصاف آخرى، فاعتمد التاكسيدو الرسمي الذي نراه في حفلات الزفاف الرسمية لجهة تطعيم السروال بقماش الساتان، إضافة الى تفاصيل أخرى رأيناها من أزرار وياقات ساتانية، ونسق النجم الحذاء الرسمي اللامع والشريطة السوداء مع القميص الأبيض.
تابعي المزيد من الإطلالات من المهرجان واكتشفي معنا مهرجان البحر الأحمر السينمائي يكرم نيكولاس كيدج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *