Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

مهرجان كان السينمائي في يومه الحادي عشر.. إطلالات ميتاليكية تغزو السجادة الحمراء

غصت السجادة الحمراء في فعاليات مهرجان كان السينمائي بدورته الـ77 بإطلالات ميتاليكية في اليوم الذي يسبق حفل الختام، فشهدنا على سلالم كان طوفاناً من أقمشة اللاميه والأورغنزا اللامعة والترتر البراق الذي توهج تحت الأضواء، وقد اخترنا لك سيدتي أجمل الإطلالات التي سجلتها سجادة كان في اليوم ما قبل الأخير.

أندي مكدويل بفستان ميتاليكي براق مع وشاح أبيض

سَحرت النجمة أندي مكدويل Andie MacDowell الحضور خلال افتتاح فيلم “La Plus Precieuse Des Marchandises” على سلالم المهرجان في قصر المؤتمرات، بفستان ميتاليكي فضي يتسم بأكمام واسعة طويلة بيضاء من الموسلين الشفاف وتتميز قصته بكونها مستقيمة ومريحة. وقد ناسب الفستان بشرتها الحنطية وشعرها الفضي الرمادي الذي أرخته منسدلاً على كتفيها.

ميلاني لوران بفستان ميتاليكي أخضر

اتسمت إطلالة المخرجة ميلاني لوران Melanie Laurent بالرقي فاختارت الفستان الميتاليكي الأخضر الفاتح الذي تميز بأكمام طويلة وقصة مستقيمة ضيقة، ونسَّقت تسريحة طبيعية ومكياجاً ناعماً، فالثوب المنفذ بالباييت يسرق الضوء وحده من دون حاجة إلى مجوهرات ضخمة، وهذا ما تُفضله لوران في إطلالاتها التي تظهر بها على السجادة الحمراء بالعادة.

تايس أراوخو بفستان من اللاميه بقصة هندسية 

اتسمت إطلالة تايس أروجو Tais Arujo بالرقي المعروف عنها، فاختارت من قماش البيج المائل إلى الزهري اللامع فستاناً بقصة هندسية تلتف حول قامتها وتزدان بطبقات من الزركشات والكشاكش الملتوية مع ياقة عالية لا تترك مجالاً لأي مجوهرات باستثناء الأقراط الماسية التي وضعتها. وتتسع التنورة على شكل ثنيات وطبقات من الكشاكش الملفوفة لتكشف عن شق أمامي يكشف الصندل الذهبي الذي انتلعته من نوع Spaghetti Sandals.

كارميلا روز راقية بالأسود البراق

سحرتنا إطلالتها البراقة السوداءـ فلقد اختارت كارميلا روز Carmella Rose فستاناً من دون أكمام بقصة ضيقة، وهو منفذ بالكامل من الترتر الأسود ونسَّقت معه الكاب الحريري الأسود الذي ينسدل من معصميها لينحدر إلى الأرض بطابع راقٍ. واكتفت النجمة بأقراط ماسية ناعمة من دون عقد.
تابعي المزيد معنا واكتشفي أجمل إطلالات حفل أمفار الخيري ضمن مهرجان كان السينمائي 2024

يلان هوا بفستان أبيض مرصع بالسواروفسكي

أطلت النجمة يلان هوا YiLan Hua بفستان أبيض يتداخل فيه الساتان مع التول، ويتسم بقصة خالية من الأكمام بطابع Halter Neck يلتف حول العنق ويتداخل فيه التطريز المنمق بحبيبات السواروفسكي اللامعة على كامل الفستان الطويل.

كوكو روشا تألقت بفستان لامع بقصة منحوتة

كوكو روشا Coco Rocha خلال مهرجان كان السينمائي 2024 (مصدر الصورة Pascal le segretain getty Images)

تألقت العارضة كوكو روشا Coco Rocha بفستان أبيض لامع ومطعّم بأحجار زمردية لامعة، وهو يتسم بقصة ملفوفة مع تموج لوني رائع ينحدر من الأبيض ليصل إلى الأخضر عند حواف الفستان. وقد رفعت شعرها بتسريحة شينيون وتميزت بمكياج قوي عند العيون. كما تزينت بمجوهرات ماسية توجت إطلالتها الرائعة وكأنها منبثقة من قصص الأساطير. الفستان حمل توقيع المصممة تشيني تشان Cheney Chan.
تابعي المزيد معنا واكتشفي مهرجان كان السينمائي في يومه العاشر.. تحية إلى المرأة بكل المقاييس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *