Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

مهرجان كان السينمائي في يومه العاشر.. تحية إلى المرأة بكل المقاييس

لأنه كان مهرجان الفن والرسالة بكل أبعادها، لذا كان من الضروري الالتفات لتوجيه تحية إلى جميع النساء، على اختلاف جنسياتهن وحضاراتهن ومقاييسهن وتجاربهن، فمع بدء العد العكسي على ختام مهرجان كان السينمائي بدروته الـ 77، كان لا بد لنا من التوقف عند الفساتين التي تراعي طبيعة أجسام النساء بكل مقاييسها واختلافها، وكل جمال تفاصيلها، فكيف بدت لنا إطلالات النجمات في اليوم العاشر؟!

ليلي غلادستون في فستان أسود مطرز

تميزت النجمة ليلي غلادستون Lily Gladstone خلال مشاركتها في مهرجان كان السينمائي بدورته الـ 77 بفستان أسود مغطى بحبيبات منمقة لامعة سوداء، وهو مغطى بالموسلين المطرز بزهور سوداء وزهرية براقة عند الصدر، وهو من تصميم أرماني بريفيه Armani Prive. وتزينت بأقراط طويلة باللونين الأسود والزهري. وتم تنسيق وشاح طويل ينسدل على كتفيها من الأورغنزا الأسود. ويعتبر المصمم جورجيو أرماني من المصممين البارعين الذين يمتلكون في مجموعاتهم تصاميم متوافرة بمختلف المقاييس لتلبية متطلبات حاجات النساء.

نادين عبد العزيز في فستان بتوقيع سعودي

ظهرت العارضة نادين عبد العزيز بلوك مختلف عن إطلالتها السابقة التي ظهرت فيها في مهرجان كان، فلقد ارتدت فستان من الساتان الحريري باللون الأبيض والأسود مع تنورة واسعة بذيل ينسدل وراءها، وقد نسقت قفازات من الساتان الطويلة وأحببنا تسريحة شعرها القصير. فستانها حمل توقيع المصممة لمياء طيب، وتزينت بمجوهرات من دمياني Damiani.
تابعي المزيد عن هيفاء وهبي تخطف الأضواء في مهرجان كان السينمائي.. إليكِ تفاصيل إطلالتها

أجا ناعومي كينغ في كروب توب مع تنورة من التفتا

تألقت النجمة الممتلئة أجا ناعومي كينغ Aja Naomi King بكروب توب مطرز بالخرز البراق باللون الفستقي وتنورة من التفتا الوردية بقصة منفوخة، وقد شكّل مزيج اللونين إضافة رائعة لبشرتها، وتألقت على سلالم المهرجان في زيها الرائع الذي أعدته دار ميوميو Miu Miu خصيصاً لها. وتزينت بمجوهرات ألماسية ناعمة، وأحببنا الظلال الوردية، وأحمر الشفاه اللامع الذي تزينت به.

إيزابيل غولار في فستان بغطاء للرأس باللون البني

تألقت العارضة إيزابيل غولار Izabel Goulart بفستان من الكريب البني يزدان بغطاء بيضاوي للرأس منفذ بشكل منحوتة، وقد تمت زخرفة الفستان بكتابات قديمة باللون الذهبي، وهو فستان رائع سبق وارتدته النجمة نيفيس ألفاريز Nieves Alvares وهو من تصميم ستيفان رولان Stephane Rolland، وقد سبق وارتدته في حفل Goya Awards.

Embed from Getty Images

بيلا حديد وأناقة الأسود الميتاليكي

ويعتبر فستان بيلا حديد Bella Hadid إلى جانب إيزابيل غولار من أجمل الإطلالات على السجادة الحمراء في اليوم العاشر من المهرجان، فلقد ظهرت بفستان فنتدج أسود من تصميم دار فيرساتشي أتوليه Versace Atelier، وينتمي إلى مجموعة صيف 2001 الراقية. ويتألف الفستان من بلوزة من الشيفون المزمومة بشكل عامودي بقصة Halter Neck مع تنورة مطرزة بالترتر الأسود بأشكال عامودية على قاعدة من التول القاسي. الفستان رائع وناسب العارضة بيلا حديد، وأضفى عليها رقياً وجاذبية.

ريتا غيرويغ بفستان بلون الفوشيا من وحي دمية باربي

تميزت المخرجة المبدعة ورئيسة اللجنة التحكيمية ضمن المهرجان ريتا غيرويغ Greta Gerwig بفستان باللون الوردي، وهو منفذ من الساتان الحريري الفوشيا، ويتسم بقصة خالية من الأكمام مع تنورة منفوخة، ونسقت معه قفازات من الساتان الأسود. الفستان من دار بالنسياغا Balenciaga، وهو ينتمي إلى مجموعة خريف 2022 الراقية.
تابعي المزيد عن مهرجان كان السينمائي في يومه التاسع: فستان سندريلا يعود إلى الواجهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *