Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

مواجهة بين محمد رمضان وأحمد داش في الحلقة الثانية من “جعفر العمدة”

خلال أحداث الحلقة الثانية من مسلسل جعفر العمدة بدأ الصراع بين سيف والذي يجسد شخصيته الفنان أحمد داش ومحمد جعفر العمدة والذي يجسد شخصيته الفنان محمد رمضان حيث كشفت أحداث الحلقة الثانية عن استنجاد راقصة بجعفر ليُخرج سيف وابنتها من قسم الشرطة، ويتعامل سيف مع جعفر باسلوب حاد، وهو الأمر الذي لم يعتد جعفر أن يعامله أحدًا بمثل هذه الطريقة.

ليشعر سيف بالإحراج حينما يعلم جعفر العمدة بأنه مجهول الأب، خاصة وهو دائما يطلب من أمه أن تُخبره بحقيقة أبيه، لترفض دوماً، ويبقى سر والده هو كل ما يشغل عقله.

فريق عمل المسلسل

يذكر أن مسلسل “جعفر العمدة” من تأليف وإخراج محمد سامي، وشارك في كتابة السيناريو والحوار مهاب طارق والمسلسل من إنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر.

والمسلسل من بطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقي، إيمان العاصي، مى كساب، منة فضالي، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدي بدر، أحمد فهيم، دعاء حكم، أحمد داش، بيومي فؤاد، فريدة سيف النصر، جوري بكر، طارق النهري، أحمد عبد الله وعدد كبير من الفنانين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *