Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

مواقف عدة جعلت من أنغام “ترند” خلال أقل من عام

بلا شك أن المطربة أنغام هي نجمة كبيرة في مجال الغناء ولها خبرة تخطت الـ30 عاما، أطلقت خلالها العشرات من الألبومات ومئات الأغاني، لذلك ستكون أي كلمة عفوية تطلقها بمثابة حديث الساعة وأي موقف ستوضع به أنغام سيجعل مواقع التواصل الاجتماعي تحكي عنها باستمرار.

أنغام في صدارة الترند

مؤخراً صارت أنغام كذلك بعدما تصدرت محرك البحث جوجل وكذلك موقع (X تويتر سابقاً)، وأصبحت من بين الكلمات الأكثر بحثاً وتداولاً عبر هذا الموقعين، وأصبح رواد المواقع يتداولون اسمها بكثرة في عدة دول عربية، فقد تمت أكثر من 1000 عملية بحث عن اسمها في أقل من 24 ساعة عبر جوجل.
لكن لم تكن هذه هي المرة الوحيدة التي تصدرت فيها أنغام قائمة الأعلى بحثاً ولا تداولاً عبر الإنترنت، فخلال هذا العام، دخلت القائمة عدة مرات ولأسباب مختلفة.

أنغام ليست وحدها

وفقاً لمؤشرات جوجل، فقد نشطت عمليات بحث موازية خلال هذا العام، حينما كانت مطربة “ممكن تسيبني” تتصدر القائمة حيث ترتفع وقتها عمليات البحث عن والدها محمد علي سليمان والأغاني التي قدمتها أنغام من تلحينه مثل “خليني شوية معاك” و”أتمناله الخير”، كذلك البحث عن أغنيات أخرى حديثة مثل “شبر ونص”.
كما تنشط عمليات البحث عن غنوة سليمان وهي أخت غير شقيقة لأنغام كانت تعمل بالمجال الفني قبل أن تلقى حتفها في أكتوبر من عام 2018 فيبحثون عن أعمالها وأسباب وفاتها.

اليوم الوطني السعودي

تغريدة أو فيديو أو منشور قصير من أنغام قادر أن يجوب الوطن العربي، فهي ليست مطربة للمصريين وحدهم هي مطربة تمثل العرب جميعاً، لذلك كان من الطبيعي أن تجوب تغريدتها والفيديو الذي نشرته عبر حساباتها للاحتفال باليوم الوطني السعودي، في سبتمبر الماضي، ترند، في أقل من 24 ساعة.
ونشرت أنغام فيديو لها ترتدي فستاناً أخضر وتلتف بالعلم السعودي وعلقت أنغام على الفيديو: «كل سنة وأهل المملكة العربية السعودية آمنين وطيبين، ويا رب ديم بيننا المحبة».
ولم تكن تلك الليلة هي أول مرة تتصدر فيها الترند بسبب الجمهور السعودي فقبل حفلها الذي أقيم في جدة، يونيو الماضي، كانت قد أجرت عمليتين جراحيتين فاستقبلها الجمهور السعودي بهاشتاج “أجر وعافية أنغام”.

أنغام صوت مصر

قبل أشهر كان الخلاف حاداً بين محبي النجمة أنغام ومحبي شيرين، على لقب “صوت مصر” وانقسم النقاد أيضاً حولهما، وبعد حفلها الشهير في مدينة العلمين الجديدة، أغسطس الماضي، تصدرت الترند وقتها بكلمة “صوت مصر” التي كانت الأعلى تداولاً عبر تويتر.
حيث ظهرت أنغام على المسرح وخلفها كلمة “صوت مصر”. ففي لقاء إعلامي سابق على هامش حفلها في جدة قالت أنغام: “لقب صوت مصر أنا مختارتوش من نفسي.. اللقب ده بقالي سنين بسمعه، واتكتب كتير في مقالات صحفية يوم ما غنيت السلام الجمهوري، وكنت أول صوت نسائي يغنيه لجمهورية مصر العربية، ولما نزل السلام الجمهوري بصوتي اتكتب على تتر مسلسل (الاختيار) صوت مصر أنغام”.
وأضافت: “أنا مختارتش اللقب لنفسي، وبعتز باللقب مفيش كلام.. وإني أكون أنا صوت مصر شيء يشرف ويسعدني وأعيش حياتي أحافظ عليه أكيد”.

أنغام تتحدث عن أبيها

ولا يزال الحديث عن علاقة أنغام بوالدها جاذبة لرواد مواقع التواصل الاجتماعي، فينشط البحث عنهما، وهو ما حدث حينما حلت أنغام ضيفة مع الإعلامي أنس بوخش وكشفت عن علاقتها التي تغيرت مع أبيها بسبب ما كانت تشاهده من معاملته السيئة لوالدتها وطريقته القاسية في تعليمها الموسيقى حتى أنها وصفتها “كنت بلعب بيانو وأنا صوابعي كانت بتتكسر من البرد وساعات نومي قليلة”.
كان حواراً ثرياً كشفت خلاله عن علاقتها بنفسها وإيمانها بذاتها وقدراتها وعلاقاتها العاطفية كذلك علاقتها بأمها وشقيقتها المتوفاة.
وبالطبع بعد اللقاء أصبحت “صوت مصر” ترند لعدة أيام ونشط بالتوازي عمليات بحث عن الإعلامي أنس بوخش.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *