Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

مشاهدة مباراة أنس جابر بث مباشر اليوم – ons jabeur live

مباراة أنس جابر بث مباشر اليوم، حيث يترقب عشاق بطولات التنس، مساء اليوم الاثنين 4 سبتمبر 2023، مشاهدة مباراة اللعبة التونسية أنس جابر مع نظيرتها الصينية كينوين زهينج في الدور الرابع لحسابات بطولة أمريكا المفتوحة للتنس.

وتأتي مباراة أنس جابر بث مباشر اليوم في وقت كانت فيه اللاعبة التونسية الشهيرة قد عبرت أمس الأحد لهذا الدور بعد أن اجتازت عقبة التشيكية ماري بوزكوفا.

مشاهدة مباراة أنس جابر بث مباشر اليوم – ons jabeur live

 

وتنطلق مباراة أنس جابر بث مباشر اليوم في وقت نجحت فيه اللاعبة التونسية المصنفة الخامسة على البطولة ووصيفة نسخة العام الماضي، في التغلب على التشيكية المصنفة 31 على البطولة، بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة: “5-7″ و”7-6″ و”6-3” في غضون ساعتين و56 دقيقة.

كما تأتي مباراة ons jabeur live في وقت تأهلت فيه أنس جابر للدور الرابع ببطولة أمريكا المفتوحة رغمًا عن وصفها نفسها بأنها كانت مثل”الموتى الأحياء” بسبب المرض، لكنها تعافت لتهزم بوزكوفا باردة الأعصاب وسددت 56 ضربة ناجحة في استاد آرثر آش.

وتبدأ مباراة أنس جابر بث مباشر اليوم عند الساعة التاسعة والنصف بتوقيت القاهرة و القدس والرياض والعاشرة والنصف بتوقيت أبو ظبي.

وسيتم بث مباراة ons jabeur live عبر قنوات بين إن سبورت الرياضية.

وبهذا تكون وكالة “سوا” قد اجملت في هذا المقال لكل عشاق ومتابعي اللاعبة التونسية أنس جابر ما يحتاجونه لـ مشاهدة مباراة انس جابر بث مباشر اليوم في الدور الرابع لحسابات بطولة أمريكا المفتوحة للتنس.

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *