Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

موديلات أساور ذهبية عريضة منقوشة 2023

تعتبر موديلات أساور الذهب المنقوشة من أحدث تصاميم الأساور الرائجة خلال هذا الموسم؛ نظراً لتصاميمها الجذابة والعصرية، وتناسب مختلف الإطلالات اليومية وتمنح المعصم لمسة حيوية وتضفي رونقاً خاصاً على الإطلالات المختلفة.

سوار Ludo من فان كليف آند أربلز Van cleef & Arpels

سوار Ludo من فان كليف آند أربلز Van cleef&Arpels

اخترنا لكِ سوار جذاب من فان كليف آند أربلز Van cleef&Arpels المصنوع من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطًا، وصمم بشكل عريض ومنقوش بشكل شبكة مزينة بزخارف سداسية، ومرصع بحجر اللازورد والفيروز الأزرق والياقوت وحجر السافير مع 18 حجر من الماسات البيضاء المستديرة..

هل ترغبين في مشاهدة المزيد من خواتم ذهب مرصوفة بالأحجار الكريمة الملونة

سوار quatre radiant edition cuff من بوشرون Boucheron

سوار quatre radiant edition cuff من بوشرون Boucheron

قدمت بوشرون Boucheron هذا السوار العريض المنقوش الذي جاء بتصميم الرسوم المنحوتة من خطوط عريضة ومرصوفة بألماس مضيء وقد صمم السوار من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا ومرصع بماسات لامعة مستديرة بنية اللون.

سوار Extremely Piaget open bangle من بياجيه Piaget

سوار Extremely Piaget open bangle من بياجيه Piaget

جاء هذا السوار بشكل عريض ومنقوش بتصميم مميز وعصري من بياجيه Piaget بفضل تقنية “بالاسديكور” المتميزة بلمعانها الفريد وملمسها الشبكي على السطح الخارجي للسوار، وصُمّم للفت الأنظار بفضل ماساته اللامعة الخفية والظاهرة على الذهب كأنه أشبه بحرير راقٍ وصمم بشكل مفتوح من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا مرصع بـ 99 ماسة قطع بريانت قرابة 3.63 قيراطًا.

سوار Olive Leaf Cuff من تيفاني آند كو Tiffany&Co

سوار Olive Leaf Cuff من تيفاني آند كو Tiffany&Co

نرشح لكِ من تيفاني آند كو Tiffany&Co سوار عريض مستوحى من غصن الزيتون مصمم من الذهب عيار 18 قيراطًا ويمكنك اعتماده مع الإطلالات المسائية والسهرات.

سوار LAURIER من شوميه Chaumet

سوار LAURIER من شوميه Chaumet

أما لو كنت تبحثين عن سوار منقوش ولكن رفيع فإليك سوار لورييه من شوميه Chaumet المصنوع من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا ومرصع بأحجار ألماس بقطع بريانت وجاء مرصع بماسات بقطع بريانت وزن 3.80 قيراطًا وجاءت على شكل أغصان منقوشة مرصعة بالألماس مع فصوص الماس الصغيرة البراقة المرصوفة على أحرف السوار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *