Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

موديلات أساور رجالية لخريف 2023

تُعد الأساور الرجالية من قطع الإكسسوارات التي لا غنى عنها؛ ويعتمدها أغلب الرجال في الكثير من إطلالالتهم اليومية؛ إذ تضيف لمسة عصرية وأنيقة على الأزياء وتمنحه لمسة فريدة وجذابةوهناك العديد من التصاميم التي تليق بالإطلالات الكاجوال أو الرسمية أو العصرية وقد تم تقديمها بمختلف الأشكال حتى تناسب جميع الأذواق.

سوار MOVE TITANIUM BLACK من ميسيكا Messika

سوار MOVE TITANIUM BLACK من ميسيكا Messika

للرجل صاحب الأسلوب المميز يمكنك ارتداء هذا السوار الأسود المصنوع من التيتانيوم والمرصّع بالماس الأسود المتحرك بقطع لامع؛ إذ تجمع مجموعة ميسيكا هذه بين قوة التيتانيوم وقوة الماس لتكشف عن تصميم ذو طابع عصري.
ما رأيكِ بقراءة المزيد عن موديلات أساور معدنية لخريف 2023

سوار BVLGARI BVLGARI MAN من بلغاري Bvlgari

سوار BVLGARI BVLGARI MAN من بلغاري Bvlgari

لإطلالة أكثر عصرية وإذا كنت تفضل اعتماد الأساور المفتوحة يمكنك اختيار هذا السوار من بلغاري المصمم من النحاس المطلي بالبلاديوم مع جلد العجل باللون الأخضر الزمردي ويكمله نقش بلغاري في منتصف السوار.

سوار Makers I.D من تيفاني أند كو Tiffany & Co

سوار Makers I.D من تيفاني أند كو Tiffany&Co

إذا كنت تبحث عن سوار يناسب مختلف إطلالتك اليومية نرشح لك هذا التصميم من تيفاني آند كو لسوار سلسلة من الفضة الإسترليني مع قطعة عريضة في المنتصف وهي قطعة تكرم تراث تيفاني من الحرفية المتخصصة؛ ويبدو هذا السوار رائعًا عند ارتدائه منفردًا مع ساعة تيفاني.

سوار WOVEN BOX من ديفيد يورمان David yurman

سوار WOVEN BOX من ديفيد يورمان David yurman

أعجبنا هذا السوار من ديفيد يورمان؛ حيث جاء منسوج على شكل سلسلة من الفضة الاسترليني والنايلون الأسود وهو مستوحى من الزخارف الكلاسيكية والأصلية، وتم تصميمه ليتم ارتداؤه بمفرده أو مع طبقات أو حليات فريدة وهو مناسب أكثر للإطلالات المسائية.

سوار TATTOO من أكيليس Akillis

سوار TATTOO من أكيليس Akillis

نرشح لك من أكيليس هذا السوار حيث تتميز أساور الوشم بالجراءة، والمليئة بالجاذبية، وهو مناسب للشباب أكثر من الرجال؛ وصمم بسلك رفيع ومرن أو على سلسلة، من التيتانيوم الأسود غير القابل للتغيير، وجاءت بشكل يتصادم سهمان منحنيان بشكل طبيعي مع قطعة صغيرة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا.
ربما يهمكِ أيضًا الاطلاع على قلادات أنثوية ترافقك في إطلالتك اليومية 2023

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *