Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

موديلات أقراط حلقات ماركات بحسب شكل الوجه

أدرجت الماركات العالمية تشكيلة واسعة من أقراط الحلقات hoop earrings والتي تنوعت بين الموديلات الكبيرة والصغيرة ومن الذهب الخالص والمرصعة بالألماس، شاهدي الصور التي جمعناها لكِ من أحدث المجموعات واتبعي نصائحنا لإختيار الموديل المناسب لشكل الوجه.

أقراط Quatre Classique من ماركة Boucheron

أقراط Quatre Classique من ماركة Boucheron

قدمت ماركة بوشرون Boucheron ضمن مجموعة كواتر كلاسيك Quatre Classique أقراط حلقات مصممة من الذهب الوردي عيار 18 المطلي باللون البني بتقنية PVD، وتميزت بستايلها الجريء حيث ابتكرت الماركة الشهيرة موديل بعيد عن الستايل التقليدي لأقراط الـ Hoops، نسقي هذا الموديل خلال النهار مع الفساتين الماكسي الصيفية الواسعة، وفي المساء ارتديها مع فستان بني.

أقراط Gateway Diamond من ماركة Graff

أقراط Gateway Diamond من ماركة Graff

أحببنا أقراط Gateway Diamond من ماركة غراف Graff والتي تميزت بتصميمها الآسر، فهى مصممه من الذهب الأبيض المرصع بالماس من تشكيلة ترايبال والتي تتميز بثلاثة صفوف أنيقة من الماس تتلاقى لتشكل نمطًا مبتكرًا يلف الأذن بأناقة، ورُبطت أحجار الألماس ذات الشكل الكمثرى بشكل غير محسوس بدائرة من الأحجار المستديرة المتلألئة، مصحوبة بصف من الأشكال النحتية والبيضاوية المعروفة باسم Graff Gateway، ويزن هذا التصميم حوالي 6.60 قيراط.

شاهدي أيضًا موديلات أقراط ذهب مرصعة بالأونيكس الأسود لإطلالات الصيف

أقراط Pavé من ماركة David Yurman

أقراط Pave من ماركة David Yurman

أعجبتنا أقراط Pavé من مجموعة Sculpted Cable من توقيع ماركة ديفيد يورمان David Yurman، صُممت الأقراط من الذهب الأصفر عيار 18 وازدانت بماسات بافيه بإجمالي وزن 0.39 قيراط، تصميم فاخر يناسب إطلالات المساء، جربي تنسيقه مع جمبسوت أحمر، حذاء أحمر وكلاتش ذهبي.

أقراط Perlée من ماركة Van Cleef & Arpels

أقراط Perlée من ماركة Van Cleef & Arpels

قدمت ماركة فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels أقراط Hoops تميزت بتصميمها الناعم وحجمها الصغير، مصممة من الذهب الوردي عيار 18 قيراط، وتناسب إطلالات النهار حتى يمكن أن تزيني بها إطلالات المكتب، نسقيها مع البدلات الرسمية أو القميص الأبيض والبنطال الأسود بتصميمه الكلاسيكي.

أقراط LOVE earring من ماركة Cartier

أقراط LOVE earring من ماركة Cartier

أحببنا أقراط LOVE earring من مجموعة ماركة كارتييه Cartier، الموديل الذي يرمز إلى الحب المتحرّر من القيود، صُممت من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط، نسقي هذا الموديل الراقي مع إطلالتك النهارية، لائميه مع البليزر الأسود والتوب الأبيض والجينز.

أقراط Diamond Hoop من ماركة Tiffany & Co

أقراط Diamond Hoop من ماركة Tiffany & Co

قدمت ماركة تيفاني آند كو Tiffany & Co أقراط حلقات كبيرة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط مرصعة بقطعة ألماس، ارتديها مع توب سادة وتنورة ماكسي مطبعة بالورود وصندال مسطح لتحصلي على إطلالة صيفية مرحة.

نصائح لإختيار موديل أقراط الحلقات بحسب شكل الوجه

تتشابه ملامح الوجه البيضاوي مع ملامح الوجه المستدير، إلا أن ملامح الوجه أطول وأنحف، وعادة ما تكون الجبهة أعرض من الذقن، لذا تتناسب معه جميع موديلات أقراط الحلقات ولكن أفضل تصميم هو الأقراط القصيرة حيث توفر تباينًا رائعًا، كما توفر أقراط الحلقات السميكة عرضًا إضافيًا للوجوه الرفيعة والبيضاوية.

يتميز الوجه المربع بجبهة وفك بعرض متساوٍ نسبيًا، وتناسبه أقراط الحلقات المميزة بموديلها الناعم لأن شكل الوجه المربع يتميز بحوافه الحادة، نرشح لكِ الأقراط المتوسطة إلى الطويلة ذات الحواف الدائرية، تعمل الأشكال البيضاوية على تنعيم الزوايا الحادة للوجه المربع، كما تناسبه الأطواق المستديرة بشكل جيد أيضًا.

يتميز الوجه على شكل قلب بجبهة أكثر بروزًا من خط الفك، ويتناقص تدريجيًا من الجبهة العريضة إلى ذقن حاد ورفيع، جرّبي ارتداء أقراط الحلقات المتدلية حيث ستلفت الانتباه بعيدًا عن الذقن النحيف، سيؤدي ارتداء أقراط الحلقات المتدلية إلى إطالة الوجه، كما تساعد الأقراط السميكة في تسوية أي زوايا حادة للذقن.

يتميز الوجه الماسي بعظام خد بارزة أعرض من الجبهة والذقن، أفضل أقراط الحلقات المناسبة لهذا الوجه هى التصاميم الصغيرة.

اكتشفي أيضًا نصائح لإختيار موديلات المجوهرات المناسبة للوجه البيضاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *