Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

موديلات أقراط على شكل قلب للمرأة الرومانسية

تعشق الكثير من النساء اعتماد المجوهرات الأنوثية الناعمة التي تمنحهن شعوراً بالأناقة والتميز مع إطلالة رومانسية جذابة في أهم المناسبات، خاصة الأقراط التي تبرز الوجه وتمنحه إشراقة فريدة وساحرة بتصميم القلب؛ إليكِ موديلات جذابة لأقراط ناعمة على شكل قلب تتناسب مع إطلالاتك اليومية المختلفة وفي المناسبات المهمة.

أقراط Open Heart Stud من تيفاني آند كو Tiffany & Co

أقراط Open Heart Stud من تيفاني آند كو Tiffany&Co

للإطلالات النهارية والعصرية البسيطة يمكنك اختيار هذه الأقراط من تيفاني آند كو المصممة بشكل ناعم ورومانسي بروح الحب؛ وصممت على شكل قلب مفتوح من الذهب عيار 18 قيراطًا بخطوط واسعة ومساحات مفتوحة تشكل هذا الإبداع الأنيق.

أقراط Piaget Heart من بياجيه Piaget

أقراط Piaget Heart من بياجيه Piaget

للمرأة الرومانسية التي تفضل اعتماد الأقراط التي تمنحها لمسة أنثوية يمكنك ارتداء هذه الأقراط من بياجيه المصممة بأناقتها وشكلها الجذاب؛ وجاءت أقراط قلب بياجيه مصنوعة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا ومطلية بالروديوم ومرصعة بـ 28 ماسة قطع بريانت (حوالي 0.13 قيراط).
ربما ترغبين بمشاهدة المزيد من قلادات أنثوية ترافقك في إطلالتك اليومية 2023

أقراط Heart Shape Diamond Stud من غراف Graff

أقراط Heart Shape Diamond Stud من غراف Graff

القلب هو فكرة رومانسية خالدة، وليس هناك ما هو أقوى منه عندما يتم تقديمه بالماس ذو الجمال الاستثنائي؛ ليجسد رمزاً مرصعاً بالماس الأيقوني مصمماً كزوجين يكملان بعضهما البعض تماماً بنقاء التصميم البسيط؛ وقدمت غراف من مجموعة Classic Graff، هذه الأقراط المرصعة بالألماس على شكل قلب لتمنح مظهرك أكثر أناقة مع الألماس اللامع؛ وصممت على شكل قلب مصنوع من البلاتين والذهب الأبيض البسيط، ومرصع بالألماس الأبيض اللامع.

أقراط Garland Heart Diamond من هاري وينستون Harry Winston

أقراط Garland Heart Diamond من هاري وينستون Harry Winston

أقراط ماسية أنثوية على شكل قلب تجسد جوهر الحب الحقيقي من هاري وينستون، تتميز أقراط Garland Heart Diamond بألماس على شكل كمثرى مستديرة لامعة مرصعة من البلاتين بزوايا مختلفة؛ فيما تُشكل هذه الأقراط الأنيقة، عرضًا ساحرًا للمجوهرات الجميلة التي تعدك بالسحر في كل مناسبة. وصممت الأقراط من البلاتين ومرصعة بـ12 ماسة على شكل كمثرى و22 ماسة مستديرة تزن حوالي 2.05 قيراط.

أقراط Sweet Alhambra effeuillage من فان كليف آند أربلز Van cleef & Arpels

أقراط Sweet Alhambra effeuillage من فان كليف آند أربلز Van cleef&Arpels

بتصميم أكثر جاذبية يناسب سهراتكِ اخترنا لكِ من فان كليف آند أربلز ؛ أقراط Sweet Alhambra Effeuillage التي صُممت من زخارف محظوظة مبهجة في شكل مصغر للقلوب الحمراء الساحرة، حيث جاءت الأقراط مصنوعة من الذهب الوردي عيار 18 قيراط على شكل قلوب ذهبية مرصوفة بأحجار الكارنيليان الحمراء مع أحجار الألماس الأبيض.

هل ترغبين بالاطلاع على موديلات خواتم ذهب أبيض ناعمة للمرأة الراقية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *