Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

موديلات ساعات مرصعة بأحجار الزينة.. لمظهر مرح وأنيق

حققت موضة الساعات المزينة بأحجار ملونة رواجاً واسعاً في الآونة الاخيرة، وقدمتها دور المجوهرات والساعات العالمية بأفخم التصاميم التي تناسب مختلف الأذواق، ما يجعلها تلائم جميع الإطلالات.. واليوم اخترنا لك عدة تصاميم لإضافة روح المرح والأناقة على إطلالاتك.

ساعة ديفاز دريم من بلغاري Bvlgari

ساعة ديفاز دريم من بلغاري Bvlgari

ظهرت أحجار الزينة منذ العصور القديمة، وتمتع بعضها بشعبية كبيرة لدى الشعوب والحضارات العريقة، ومنها اخترنا لك ساعة ديفاز دريم من بلغاري والمستوحاة من الأناقة الأنثوية والجاذبية الساحرة للمدينة الرومانية بلسمة أنيقة وراقية في جوهرها، لتجسد جمال تصميم أرضيات كركلا في روما، وجاذبية الخطوط المنحنية وتميزت بأحجار الزينة الخضراء والألماس.

ساعة جوزفين روند دو نوي من شوميه Chaumet

ساعة جوزفين روند دو نوي من شوميه Chaumet

صُممت ساعة اليد هذه من شوميه تخليداً للأسلوب المميز للدار متجسداً في تصميم مفعم بالأناقة الرشيقة على شكل الأجاصة الأيقوني، الذي يميز مجموعة جوزفين لتتحلى بسمات القوة والرقة، والتوازن والحركة، في التعبير عن فن الدار في إبراز أدق التفاصيل ومزايا التصميم، وهي مصنوعة من الذهب الأبيض والألماس والياقوت الأزرق. إن أحببتِ هذه الساعة فمن الممكن ان تشاهدي المزيد من الخيارات في  ساعات بميناء مرصعة بالأحجار الكريمة

ساعة لايملايت غالا بريشاس من بياجيه Piaget

ساعة لايملايت غالا بريشاس من بياجيه Piaget

ابتكرت بياجيه ساعة لايملايت غالا بريشاس، بعلبة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً بأداء ختامي من الروديوم، وهي مرصّعة بـ 20 ماسة و22 حجرة ياقوت ، مع ميناء مرصع بصفيحة سفلية من الأوبال الأسود، وجاء السوار من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً بأداء ختامي من الروديوم ومنقوش بتقنية “ديكور بالاس” لتزهو بتدرج رقيق وتعرض مهارات صياغة الذهب وزودت بميناء من الأوبال لتعزيز بريقها.

ساعة مجوهرة آجوريه هيرا من بوشرون Boucheron

ساعة مجوهرة آجوريه هيرا من بوشرون Boucheron

يرتبط  اللون الأزرق الجذاب بالملوك في العديد من الثقافات المختلفة حول العالم، ومن وحي الفخامة الملكية تألقي بساعة آجوريه هيرا من بوشرون التي ينفش فيها الطاووس ريشه الرائع حول علبة الساعة، وتستند هذه القطعة ذات الزخارف المخرّمة الوافرة إلى إتقان الخيوط الذهبية المجدولة التي تضفي تأثيراً بصرياً رائعًا، لا سيما أن الطاووس يعد الطائر المفضل  في عالم الأساطير، وهو المنحوت بأحجام كبيرة ومرصوفة بالماس والسافير والعقيق الأبيض، على ذهب أبيض عيار 18 قيراطاً مع ميناء عرق اللؤلؤ الأزرق وحزام أبيض من الساتان.

ساعة من مجموعة مايون دو كارتييه Cartier

ساعة من مجموعة مايون دو كارتييه Cartier

من دار كارتييه اخترنا لك ساعة مايون دو بموديل الحجم الصغير ذات حركة كوارتز الآلية، المصممة من الذهب الأبيض والألماس وحجر تسافوريتي، ورصعت بـ301 قطعة ماس، مع سوار مرصع بـ96 حجر تسافوريتي، وجاءت العقارب على شكل سيف من الفولاذ المطلي.

ساعة سويت تشارمز من فان كليف أند آربلز Van cleef & arpels

ساعة سويت تشارمز من فان كليف اند اربلز Van cleef & arpels

تعتبر مجموعة ساعات تشارمز الأنيقة من بين توقيعات دار فان كليف أند آربلز المميزة، بشكلها المستدير والمزين بحلية زخرفية جالبة للحظ، تدور لترافق حركات المعصم، وتجسد المجموعة بمختلف تدرجاتها الذهب عيار 18 قيراطاً الذي يجسد سحر الأنوثة الطاغية، ومزين بسافير وردي وألماس مستدير، ومرصع ترصيعاً ثلجياً. إن كنتِ مهتمة بتصاميم الساعات غير التقليدية فيمكنك متابعة ساعات الجيب

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *