Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

موديلات عقود التنس لصيف 2023

تظل عقود التنس من أكثر التصاميم التي لا غنى عنها في جميع الإطلالات والمناسبات؛ حيث تمنحك لمسة فريدة وساحرة؛ وهي للمرأة صاحبة الذوق الكلاسيكي والعصري؛ ويمكنك أن ترتديها بأكثر من شكل كموضة التكديس مع عقود أخرى أو بمفردها؛ وتُعد عقود التنس من المجوهرات الفاخرة التي تضفي مظهراً جذاباً على إطلالتك اليومية.

عقد Round Diamond من غراف Graff

عقد Round Diamond من غراف Graff

من مجموعة Classic Graff يمكنك ارتداء هذه القلادة من غراف؛ صممت من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا وتتميز بصف دقيق من الألماس المتدرج اللامع المستدير بشكل فخم ليضيء العنق؛ وهي مناسبة تمامًا للارتداء النهاري أو السهرات.
هل تفكرين بقراءة المزيد عن موديلات بروش مرصعة بأحجار وردية لصاحبة الذوق الرومانسي

عقد Graduated Line من تيفاني آند كو Tiffany & Co

عقد Graduated Line من تيفاني آند كو Tiffany&Co

أعجبتنا هذه القلادة الراقية من تيفاني آند كو؛ وهي من التصاميم الكلاسيكية بنسبة مثالية ومزيج فريد من القطع الأنيقة والعصرية لإحساس رومانسي؛ وصممت من البلاتين مع الماس المستدير اللامع والألماس بقطع ماركيز، بوزن إجمالي 0.21 قيراطًا.

عقد CORONA من بلغاري Bvlgari

عقد CORONA من بلغاري Bvlgari

في حفلات الزفاف الرومانية القديمة، كانت العروس ترتدي فستانًا أبيضًا وحجابًا برتقاليًا وإكليلًا رقيقًا من الزهور في شعرها؛ مع عقد كورونا للتنس المصمم من بتلات الزهرة، أو الشوكات الملكية للتاج، والمرصعة بقطع الألماس الرائعة؛ يمكنك اعتمادها لكي ترافقك في يوم زفافك؛ وصمم العقد من بلغاري من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً مرصعة بأحجار ألماس مستديرة رائعة.

عقد BEE MY LOVE من شوميه Chaumet

عقد BEE MY LOVE من شوميه Chaumet

اخترنا لكِ هذا العقد من شوميه يمكنك ارتداؤه في كثير من المناسبات وهو من أكثر التصاميم الرائجة في عقود التنس؛ وصمم من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا؛ ومرصع بماسات لامعة مستديرة وهو مستوحى من قرص العسل ويمنح من ترتديه لمسة عصرية.

عقد Round Brilliant Riviere من هاري وينستون Harry Winston

عقد Round Brilliant Riviere من هاري وينستون Harry Winston

تُعد عقود هاري وينستون من أروع أنواع الألماس في العالم وقد قدمت العديد من عقود التنس الفاخرة التي تفضلها النساء وتبحث عنها دائماً ومن بينها اخترنا لك هذه القلادة المصممة من البلاتين والمرصعة بـ 119 ماسة مستديرة رائعة تزن حوالي 12.68 قيراطًا.
هل ترغبين بمشاهدة المزيد قطع مجوهرات فخمة لتتألقي بها في اليوم الوطني السعودي الـ 93

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *