Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

موديلات فساتين صيفية لعيد الأضحى 2023 تخطف الأنظار ببساطتها

 تظل الفساتين الصيفية من أكثر الموديلات التي تتناسب مع إطلالة العيد؛ وتناسب جميع الأذواق نظراً لأنها تمنح مظهرك لمسة أنوثة وفخامة، وتليق على إطلالات النهار والمساء؛ حيث قدمتها العديد من دور الأزياء العالمية من خلال تصميمات منوّعة في عروض الأزياء الجاهزة، ننصحك أن تختاري منها لتضفي إشراقاً على إطلالة عيد الأضحى.

اكتشفي معنا موديلات فساتين خطوبة مزيّنة بالفيونكات لعيد الأضحى 2023

فستان صيفي ملون من دوكان Doucan

فستان صيفي ملون من دوكان Doucan

أعجبنا هذا الفستان، فقد يمكنك اعتماده بأكثر من شكل أو في إطلالات مختلفة؛ فقد صُمم من الحرير باللون الأبيض وهو من الموديلات الواسعة المريحة؛ جاء بياقة قصيرة عريضة وأكمام نصفية واسعة ومزين بأزرار كبيرة للإغلاق باللون الأبيض، وجاء الفستان مطبعاً بزهور باللون الأزرق والأصفر، وصممت التنورة طويلة واسعة بقصّة البليسيه، ويمكن تنسيقه مع صندال أبيض وحقيبة صفراء.

فستان صيفي ملون من بوكا أند بوكا Poca & Poca

فستان صيفي ملون من بوكا أند بوكا Poca & Poca

تفضل معظم النساء ارتداء الفساتين الصيفية الملونة التي تتناسب مع ذوقهن خاصة في مناسبات الأعياد ومنعا عيد الأضحى 2023؛ وأعجبنا فستاناً صيفياً بأكمام نصفية، وجاء ملوناً بخطوط فاتحة؛ وصمم من قماش الساتان ذي رقبة مربعة، وجاءت التنورة طويلة مستقيمة مع حزام طويل ملتف حول الخصر.

فستان صيفي باللون الأبيض من فيدي وادواني Vidhi Wadhwani

فستان عيد الأضحى

فستان صيفي باللون الأبيض من فيدي وادواني Vidhi Wadhwani

للخروجات المسائية يمكنك ارتداء هذا الفستان، حيث صُمم بقصّة قصيرة باللون الأبيض؛ صُمم بأكمام طويلة شيفون وأكتاف منفوشة من الشيفون المزين بزهور بارزة باللون الأصفر، وجاء برقبة مغلقة وصدر مربع، أما التنورة فهي قصيرة مطبعة بزهور كبيرة باللون الأصفر والأبيض؛ انتعلي معه صندلاً فضياً لامعاً وحقيبة يد كلاتش سوداء.

فستان صيفي باللون الأزرق من All That she Love

فستان صيفي باللون الأزرق من All That she Love

للإطلالات النهارية والعصرية يمكنك اعتماد هذا الفستان الكاجوال في ذات الوقت؛ صُمم بقصّة طويلة مستقيمة بدرجات اللون الأزرق، جاء برقبة دائرية مغلقة وأكمام نصفية من الكشكش، وصممت التنورة واسعة طويلة وطبقة كشكش في نهاية التنورة؛ يمكنك ارتداؤه مع صندال أسود وحقيبة يد كبيرة بالأزرق الداكن .
إن كنت مهتمة بمتابعة المزيد من الخيارات فشاهدي موديلات تنانير رائجة في صيف 2023 لأناقتكِ في عيد الأضحى
ملاحظة: الصور من موقع Launchmetrics/Spotlight ©

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *