Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

موديلات فساتين طويلة باللون الأبيض لإطلالة تخطف الأنظار

تمثل موديلات فساتين طويلة باللون الأبيض الأناقة في أي من عروضها، وهذا هو سبب كونها ملابس أساسية في خزانة كل سيدة، ولكن تم تحديث تصميماتها؛ حتى لا تكون خارج صيحات الموضة لصيف 2023.

 

 

فساتين طويلة باللون الأبيض.. أناقة لا غنى عنها

فستان طويل باللون الأبيض من ألكسيس مابيل «Alexis Mabille»

في كل موسم تقدم العديد من ماركات الأزياء المرموقة موديلات فساتين طويلة باللون الأبيض؛ حيث تُعتبر واحدة من أكثر القطع المرغوب فيها، لذا لا تترددي باقتنائها خلال هذا الموسم بتصميماتها الأنيقة والرسمية.
سيبقى الفستان الأبيض دوماً هو أفضل قطعة تقتنيها السيدة في جميع المواسم والأجواء مهما كان نوعها، ومهما كان تصميمه طويلاً أو قصيراً أو حتى طوله إلى حد منتصف الأرجل، أو كان بسيطاً أو بقصات ونقشات؛ فمن حيث تنسيقه، فهو سهل للغاية، سواء كنتِ ترتدينه في النهار أو الليل، سواء كانت لديكِ مناسبة أو زيارة بسيطة مع صديقاتكِ أو تريدين أن ترتدي شيئاً سهلاً وسريعاً من دون بذل أي مجهود أو تفكير،وبالوقت ذاته يكون أنيقاً، لكن يبقى للفستان الأبيض الطويل أناقته الخاصة التي لا ينازعه عليها أي  قطع أزياء أخرى.
لأن الفستان الأبيض أصبح من أساسيات خزانة الملابس لأي سيدة تهافتت عليه جميع بيوت الأزياء والعلامات التجارية العالمية ليكون جزءاً من مجموعتها في عروض الأزياء والموضة، فبرز الفستان الساتان من دار مينشين توماس «Menchen Tomas»، وهو مناسب جداً لصاحبات الجسم النحيف، تصميم ملائم جداً للسهرات والمناسبات وحفلات الصيف على سبيل المثال.
يُعتبر الفستان الأبيض أساسياً في موسم الصيف لتصميمه البسيط والمناسب لجميع أشكال الجسم. لِمَ لا تختارين الفستان باللون الأبيض بخامته الخفيفة وبقبة الـ«V» مع حزام يحدد منطقة الخصر، وهو مناسب جداً للمشاوير النهارية وملائم لجميع أشكال الجسم.

 

 

فستان سهرة
  فستان طويل باللون الأبيض من مينشين توماس «Menchen Tomas»

 

كيف ترتدين اللون الأبيض على طريقة ديما الأسدي؟ تعرفي إلى بعض الأساليب من خلال هذا الرابط.

 

فساتين طويلة باللون الأبيض بطرق عصرية

يُعتبر اللون الأبيض من الألوان المحايدة؛ لذا يسهل تنسيق إطلالة من اللون الأبيض  لكل الأوقات، بالإضافة إلى أنه مناسب لأغلب درجات البشرة ولجميع أشكال الجسم، وذلك بناءً على اتباع المعايير الصحيحة لاختيار فستان مناسب.
من القطع العصرية التي لا غنى عنها خلال صيف 2023، اختياركِ موضة الفساتين البيضاء المشرقة مع أقمشة الأورغانزا النافرة والمتدرجة بأقمشة نافرة وهندسية على كامل التصميم؛ فهذا الفستان يجعلكِ متألقة خلال ساعات النهار، اختاري أحدث الموديلات لمنحكِ إطلالة مريحة، كما يمكنكِ التألق بقصات الفستان القميص المتدرج والواسع من الجهة الأمامية بطريقة عصرية. انتقي هذه القطعة البارزة بالنقشات الناعمة مع قصة الأكمام المريحة والنصفية إضافة إلى تفاصيل الياقة الرسمية العالية على سبيل المثال.
وأخيراً برزت صيحة الفساتين الطويلة باللون الأبيض بقصات واسعة ومريحة التي تضمن لكِ الراحة والتميز؛ فتألقي من دار «Coss» بأجمل الفساتين البارزة على نحو واسع وغير محدد للجسم.

 

فستان سهرة
فستان طويل باللون الأبيض من  «Cos»

 

اكتشفي ما 6 اتجاهات رئيسية لملحقات الأزياء هذا العام؟
ملاحظة: الصور من موقع Launchmetrics/Spotlight ©.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *