Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

موعد ديربي مانشستر بين الغريمين يونايتد وسيتي في الدوري الإنجليزي

يستضيف فريق نادي مانشستر سيتي نظيره مانشستر يونايتد على ملعب الاتحاد، يوم الأحد، وذلك ضمن منافسات الجولة 27 من الدوري الإنجليزي لكرة القدم، في مباراة قد تكون حاسمة لمانشستر سيتي في سعيه نحو التتويج بلقب الدوري الإنجليزي للمرة الرابعة على التوالي.
ويعد هذا الشهر حاسماً لمانشستر سيتي، حيث سيواجه ليفربول وأرسنال، بالإضافة لخوض مباراة الإياب لدور الـ16 بدوري أبطال أوروبا، ومواجهة بدور الثمانية في كأس الاتحاد الإنجليزي.

وقت كافٍ

وكان مانشستر سيتي فاز على لوتون تاون “62” يوم الثلاثاء الماضي في الدور الخامس بكأس الاتحاد الإنجليزي، ويعتقد جوسيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي أن الاستعدادات لمباراة الديربي منذ ذلك الوقت كانت مثالية.
وقال: من الثلاثاء إلى الأحد وقت كاف، إنه حلم. سنتعافى بشكل جيد.
وأضاف: المشكلة في الفترة مابين السبت والثلاثاء خاصة عندما تسافر، سيكون هناك وقت أقل للتعافي، ولكن اللاعبين كانوا استثنائيين أمام لوتون.
وأردف: حصلنا على راحة يومين لم نر بعضنا بعضاً، وبعد ذاك قمنا بالاستعداد لمانشستر على مدار يومين.
ومع ذلك ورغم فرص الراحة القليلة، يقاتل مانشستر، الفائز بالثلاثية في الموسم الماضي، في ثلاث بطولات، وأكد جوارديولا أن هذا الوقت من العام، ورغم كثرة المباريات، هو أكثر ما يستمتع به.
وقال: بالتأكيد هذه الفترات هي الأفضل. جميلة للغاية. أفضل ذلك، من الرائع مواجهة مانشستر يونايتد وأن يكون لديك الفرصة للتأهل لدور الثمانية في دوري أبطال أوروبا، ثم نواجه ليفربول وقبل فترة التوقف الدولي سيكون لدينا الفرصة لمواجهة نيوكاسل للوصول للدور قبل النهائي بكأس الاتحاد. عملنا بكد منذ وصولنا إلى هنا لكي نعيش مثل هذه اللحظات.

تأكيد التفوق

ويسعى جوسيب جوارديولا تأكيد تفوقه على نظيره إيريك تن هاغ مدرب مانشستر يونايتد للمباراة الثالثة على التوالي، بعدما هزمه بنتيجة “21” في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي بالموسم الماضي، قبل أن يفوز المدرب الإسباني مجدداً بثلاثية نظيفة في مباراة الدور الأول من الموسم الجاري.
تابعوا المزيد: نتائج قرعة ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي 2024

مواجهة أخرى

يذكر أن يوم الأحد سيشهد أيضاً مباراة بين بيرنلي ونظيره بورنموث، إلا أنها مواجهة أقل بريقاً، مقارنة بديربي مانشستر.
يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *