Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

موعد عرض فيلم باص22 في دور السينما بالسعودية

“باص22” هو أحد الأعمال السينمائية المنتظر عرضها في دور السينما بـ المملكة العربية السعودية، وبحسب البيان الصادر من المركز الإعلامي للفيلم ، فأن عرضه سينطلق يوم الخميس الموافق 16 مايو.

قصة الفيلم

يدور فيلم “باص 22” حول رحلة أم تغوص في الحزن على فقدان طفلها وسعيها للحصول على المغفرة بينما تستكشف موضوعات الاغتراب والتواصل والتأمل في تجارب الأفراد الذين يعيشون في بيئة متعددة الثقافات، من خلال مدينة تكتسحها الرمال في الخليج العربي، حيث تستيقظ “أناندا” على يوم مليء بالوعود، لكن مع وقوع حادث مأساوي تذهب ابنتها الصغيرة ضحيته، يتحطم حلم “أناندا” في حياة أفضل لعائلتها من تلك التي تركوها وراءهم في الهند.
تذهب أناندا في رحلة من الحزن والغضب، بصحبة “رماد” ابنتها، وتنسى أن لديها طفلة أخرى على قيد الحياة، تصل الأمور إلى ذروتها عندما تكتشف أسرارًا تضع علاقتها مع زوجها وعائلتها في مأزق، الفيلم من تأليف وإخراج ويندي بيدنارز وبطولة الممثلة العربية الشهيرة كندة علوش، وتانيشثا تشاترجي.

يمكنكم قراءة .. كندة علوش تكشف عن أصعب مشاهد فيلم “نزوح”: وجدت صعوبة في التنفس

جولة فيلم “باص22” بالمهرجانات السينمائية

شهد الفيلم عرضه العالمي الأول في مهرجان تورنتو السينمائي الدولي ليصبح أول فيلم إماراتي يشارك في المهرجان، حيث استقبله الجمهور والنقاد استقبالًا حافلًا، كما شهد عرضه الأول بأفريقيا بمهرجان جوباج السينمائي في جوهانسبرج بجنوب أفريقيا وتوج بجائزة أفضل فيلم بمهرجان جوباج السينمائي.
وشارك مؤخرًا في مهرجان سينكويست للسينما والإبداع وفاز بجائزة الرؤية العالمية لأفضل فيلم روائي طويل، كما شارك في كلا من مهرجان جيو مامي مومباي السينمائي بالهند ومؤخرًا بمهرجان ديوراما السينمائي الدولي بالإمارات

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *