Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

موعد نزال “5vs5” العالمي للملاكمة في موسم الرياض

تشهد العاصمة السعودية الرياض حدثاً بارزاً ضمن فعاليات موسم الرياض، حيث يقام نزال الملاكمة الشهير “5VS5” السبت 1 يونيو 2024 في “المملكة أرينا”. حيث يعد هذا النزال من أهم الأحداث لهذا الموسم نظراً لأهمية الملاكمين المشاركين.
ويشارك في هذا النزال المرتقب مجموعة من أبرز أبطال الملاكمة العالميين، من بينهم الروسي ديمتري بيفول، حامل لقب رابطة الملاكمة العالمية “فئة السوبر” للوزن الخفيف الثقيل منذ 2017، والبريطاني حمزة شيراز، بطل العالم للكومنولث والحاصل على لقب WBC الفضي، والأمريكي أوستن ويليامز، الذي كان المصنف الأول في فريق الولايات المتحدة الأمريكية من فئة الهواة.
كما يشارك أيضاً الليبي مالك زناد، بطل القارات لمنطقة البحر المتوسط في رابطة الملاكمة العالمية، والصيني تشانغ زيلي، المصنف كثالث أفضل ملاكم في الوزن الثقيل بالعالم. وتتضمن القائمة أسماء لامعة أخرى مثل الأمريكي دونتري ويلدر، والبريطاني دانيال دوبويس، والكرواتي فيليب هرغوفيتش، والصيني تشانغ زيلي، والأسكتلندي ويلي هاتشينسون، والبريطانيان كريغ ريتشارد الحاصل على لقب الوزن الخفيف الثقيل البريطاني، ونيك بال.

تعزيز مكانة الرياض

ويأتي هذا النزال في إطار سعي موسم الرياض لتعزيز مكانة العاصمة السعودية كوجهة عالمية، حيث تستقطب هذه الفعالية الجماهير من جميع أنحاء العالم لمتابعة هذا الحدث الضخم.
تابعوا المزيد: النزال التاريخي في موسم الرياض.. أوسيك يفوز على فيوري في حلبة النار ويصبح البطل بلا منازع للوزن الثقيل

إعادة الملاكمة الرياضة رقم 1 بالعالم

في تصريح سابق له، أعرب الأستاذ تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه السعودية، والمستشار في الديوان الملكي، عن حبه الشديد لرياضة الملاكمة، وأنه يسعى لتكون الملاكمة الرياضة رقم 1 في العالم من خلال موسم الرياض 2024، كاشفاً عن سعيه لإصلاح مجال الملاكمة وجعلها رياضة مثيرة للاهتمام كما كان في السابق، من خلال تعزيز العروض العالمية، لتعود الملاكمة إلى سابق عهدها في السبعينيات والثمانينيات، حيث كانت الرياضة رقم 1 في العالم.
وأضاف أنهم جاؤوا باستراتيجية جديدة، وبفكرة جديدة لتقديم أفضل قتال بسعر جيد وتوفير عروض الملاكمة التي يريد الناس رؤيتها، مؤكداً “لا نريد إضاعة مزيد من الوقت”.
يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على منصة إكس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *