Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

موعد ومكان عزاء الفنان فادي إبراهيم.. المراسم تبدأ اليوم

أعلنت أسرة الفنان اللبناني فادي إبراهيم تفاصيل تشييع جثمان وموعد ومكان جنازة الراحل، والذي توفي صباح أمس الإثنين، عن عمر 67 عاماً، بعد صراع طويل مع المرض، دخل على إثره إلى المستشفى، وتلقى العلاج لفترات طويلة إثر المعاناة مع مضاعفات مرض السكري.

وحسب البيان الرسمي الصادر عن أسرة الفنان فادي إبراهيم، ستبدأ مراسم قبول العزاء اليوم الثلاثاء وغداً الأربعاء، بداية من الساعة الواحدة بعد الظهر، وحتى الساعة السادسة مساء، وتقام صلاة الجنازة على الفنان الراحل في الساعة الثانية والنصف من بعد ظهر يوم الخميس المقبل، في قاعة شارل سعد، بالكنيسة الإنجيلية في بيروت.

تابعي المزيد: مسيرة فنية طويلة.. من هو الفنان الراحل فادي إبراهيم وما هي قصة مرضه؟

ورحل الفنان فادي إبراهيم صباح أمس الإثنين عن عالمنا، أثناء تواجده في الرعاية الفائقة بأحد المستشفيات، بعد بتر قدمه، إثر إصابته بمرض السكري.

من هو الفنان فادي إبراهيم؟

الفنان اللبناني الراحل فادي إبراهيم من مواليد الثالث عشر من إبريل من العام 1956، وهو من أب لبناني وأم أسترالية، وهو الرجل الوحيد بين أربع أخوات إناث.

والفنان الراحل متزوج، ولديه ولدان؛ هما: ستيفاني وعمر، وبدأ حياته الفنية من خلال فرقة الكشافة المدرسية، حيث شارك بعدد من المسرحيات.

ومن ثم انتسب إلى فرقة “ناصر مخول” الفلكلورية، وشارك بعدد من الأعمال، ومسرحية للأطفال “حكاية ستي أم فؤاد”.

وخاض الفنان الراحل أول تجربة درامية من خلال مسلسل “الوحش”، حيث أدى شخصية “جيمي جاك”، لتأتي أول بطولة في مسيرته من خلال مسلسل “وأمطرت ذات صيف” في العام 1982، لتتوالى مشاركاته ويحقق شهرة واسعة من خلال مسلسل “العاصفة تهب مرتين”، ويبصم على مسيرة فنية حافلة. تعددت مشاركاته خلالها بين التلفزيون والسينما والمسرح والأفلام الوثائقية وغيرها.

أبرز أعمال فادي إبراهيم

وقدم الفنان الراحل العديد من أبرز الأعمال الدرامية خلال مسيرته الفنية، ومنها: “للموت 2″، “عطر الشام”، “عنبر6″، “خرزة زرقا”، “لا حكم عليه”، “ممالك النار”، “عروس بيروت”، “ثورة الفلاحين”، “ولاد البلد”، “فرقة ناجي عطا الله”، وغيرها الكثير من الأعمال الدرامية التي حققت نجاحات كبيرة.

وفي السينما، قدم العديد من الأفلام السينمائية، وهي: “ليلة الذئاب”، “الانتفاضة”، “فتيات للقتل”، “الجزيرة المحرمة”، “القربان”، “راشد ورجب”.

تجارب في الإخراج وأعمال مسرحية

وخاض الفنان الراحل فادي إبراهيم تجربة الإخراج من خلال عملين؛ هما: “سقوط امرأة”، و”جود”، بينما قدم خلال مسيرته العديد من الأعمال المسرحية، منها: “عمتي نجيبة” في العام 1983، “نادر مش قادر”، “عقد إيلين”، وغيرها من المسرحيات.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *