Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

مولي هورويتز خطيبة ماثيو بيري السابقة: كان يود أن يتحدث العالم عن موهبته

نعت خطيبة ماثيو بيري السابقة مولي هورويتز عبر حسابها الخاص بـ “إنستغرام” بالأمس ماثيو من خلال نشر صورة تذكارية له، وهو أحد نجوم المسلسل التلفزيوني الشهير Friends، وكانت قد ارتبطت به عام 2018 وتم إعلان خطوبتهما في عام 2020، إلا أنهما قد أعلنا الانفصال بشهر يونيو عام 2021.

رثاء مولي هورويتز لـ “ماثيو بيري”

ونشرت مولي هورويتز صورة ظلية للفنان ماثيو بيري وهو يقف ينظر للمدينة، وهي بأجواء الشتاء، عبر حسابها الخاص بـ “إنستغرام” وعلقت عليها: “كان يحب أن يتحدث العالم عن مدى موهبته، وكان موهوباً حقاً”.
كما أضافت خلال تعليقها بأنها حضرت معه تفاصيل عودة نجوم مسلسل “FriendS” وشاهدا الحلقة معاً مؤكدةً أنه كان جيداً للغاية، وكانت يربطهما تقدير واحترام للكوميديا والضحك، وأن الوجود معه كان أمراً ساحراً حينما اكتشف نفسه من جديد.

مولي هورويتز: “أحببته بشكل أعمق مما أستطيع أن أفهمه”

كما وصفت مولي هورويتز علاقتها بـ “ماثيو بيري” من خلال تعليقها قائلة: “من الواضح أنني عرفت هذا الرجل بطريقة مختلفة تماماً، على الرغم من أنني أحببته بشكل أعمق مما أستطيع أن أفهمه إلا أنه كان معقداً، وكان يسبب لي ألماً لم أعرفه من قبل، لم يكن لأحد في حياتي البالغة تأثير عميق أكثر من ماثيو بيري؛ لديَّ امتنان كبير لذلك”، واختتمت رسالتها قائلة: “ماثيو، أشعر بالارتياح لأنك في سلام”.
يُذكر أنه في خلال الأيام الماضية انتشرت حالة من الحزن داخل الوسط الفني العالمي والأمريكي بشكل خاص وأسرة مسلسل Friends خاصةً بعد أن انتشر عبر المواقع الإخبارية ووسائل التواصل الاجتماعي خبر وفاة نجم المسلسل ماثيو بيري عن عمرٍ ناهز 54 عاماً في حادث غرق في منزله بولاية لوس أنجلوس السبت الماضي وفقاً لصحيفة “Los Angeles Times” حيث تم العثور على ماثيو بيري ميتاً في منزله بمنطقة لوس أنجلوس، وذكر موقع TMZ أنه تم العثور على بيري في “الجاكوزي” داخل المنزل.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *