Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

ميتروفيتش قد يغيب عن لقاء كأس السوبر السعودي بين النصر والهلال

وثق نادي الهلال السعودي فوزه الـ30 على التوالي أمس خلال مواجهته أمام الشباب في منافسات دوري روشن السعودي، محققا الفوز برباعية مقابل 3 أهداف متصدرا جدول الدوري السعودي برصيد 71 نقطة، وتألق ميتروفيتش في مباراة أمس بتسديد هدفين في مرمى الشباب من عمر الشوط الأول من المباراة، ورغم تألقه إلا أن الدقيقة 34 خرج النجم الصريبي نتيجة لإصابته حالت دون استكمال المواجهة.

وسقط “ميتروفيتش” خلال لقاء الهلال والشباب أثناء أحداث الشوط الأول بسبب الإصابة التي تعرض لها، وخلال المؤتمر الصحفي صرح مدرب الهلال جورجي جيسوس أن إصابة اللاعب عبارة عن تمزق في العضلة الخلفية للفخذ.

ميتروفيتش يغيب عن الهلال السعودي

يعد الصريبي ميتروفيتش واحداً من أهم هدافي دوري روشن السعودي، وخضع اللاعب الهلالي اليوم لمجموعة من الفحوصات الطبية من أجل تحديد خطورة إصابته، وما إذا كان سيتغيب على إثرها من مواجهة النصر في كأس السوبر السعودي 8 أبريل المقبل، وكذلك ستتوقف نتيجة الفحوصات الطبية على ما إذا كان سيكمل مشواره مع الهلال نهاية الموسم الرياضي الجاري.

والتقى الهلال السعودي مع الشباب في مواجهة أمس من منافسات دوري روشن السعودي، وتألق كبير آسيا في الشوط الأول متقدما على الشباب بـ3 أهداف مقابل هدف واحد فقط، حيث سدد ميتروفيتش الهدف الأول للهلال من ضربة جزاء في الدقيقة الـ20 حيث تعادل مع الهدف الأول من الشباب الذي سدده في الدقيقة الـ3، ثم سدد ميتروفيتش الهدف الثاني في الدقيقة 27.

وقبل انتهاء أحداث الشوط الأول بدقائق سدد سافيتش الهدف الثالث للهلال السعودي في الدقيقة 42، ورغم محاولة الشباب في الشوط الثاني للتقدم على نظيره الهلالي وتسديده لهدفين، إلا أن سالم الدوسري سدد الهدف الرابع للهلال لتنتهي المباراة بفوز مستحق لكبير آسيا بإجمالي 30 فوزا متتاليا في تاريخه.

الفوز رقم 30 للهلال السعودي

وخاض الهلال السعودي خلال الموسم الجاري من دوري روشن السعودي 25 مباراة، فاز بـ23 منها وتعادل في مباراتين فقط منهما، ويتصدر الهلال قائمة الدوري السعودي برصيد 71 نقطة، يليه النصر برصيد 59 نقطة، والأهلي يأتي في المركز الثالث برصيد 48 نقطة، فيما يأتي الاتحاد في المركز الرابع برصيد 46 نقطة.

ودخل الهلال السعودي موسوعة غينيس للأرقام القياسية في الـ12 من مارس الماضي، محطماً الرقم القياسي العالمي المسجل باسم فريق “ذا نيو سينتس” الويلزي، باعتباره الفريق الأكثر فوزا على التوالي دون خسارة.

للمزيد تابعي الهلال يحطم الرقم القياسي العالمي كأطول سلسلة انتصارات في تاريخ فرق كرة القدم

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *