Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

ميران عبد الوارث لـ”سيدتي”: دور “ملك” بصمة في حياتي وهذه صفات الرجل الذي يُعجبني

حققت الفنانة “ميران عبد الوارث” نجاحاً كبيراً في العديد من الأعمال السينمائية والدرامية التي قدمتها خلال الفترة الماضية؛ فاستطاعت أن تلفت أنظار المتابعين هذا العام بشخصية “ملك” في مسلسل “كامل العدد”، وهي ابنة الفنان الراحل “أحمد عبد الوارث”.
أجرت كاميرا “سيدتي” حواراً معها؛ لتكشف لنا عن أدوارها التي قدمتها خلال هذا الموسم، وعن كواليس العمل، وعن مواصفات الرجل الذي يعجبها.

بدايةً، نبارك لكِ على نجاح مسلسل “كامل العدد” الذي عُرض خلال النصفِ الأول من موسم دراما رمضان 2024، حدثينا عن دور “ملك”.

دور “ملك” أنا أحبه جداً! لأسباب كثيرة؛ فهو مرتبط بي شخصياً لأكثر من سبب مثل أنها كانت مرتبطة بوالدها وهو متوفَّى، وكنت أشعر بذلك جداً، مع فكرة انجذابها لمرحلة عمرية أكبر منها في المسلسل، وأعتقد أن ذلك نتيجة فقدان الأب؛ لأنها تحتاج في هذا الوقت إلى نوع من العاطفة المختلفة، وتوجد أشياء كثيرة كانت قريبة لقلبي جداً، وأحب في ملك شقاوتها وحبها لعملها، واجتهادها.
وتحاول أن تطور من ذاتها طوال الوقت وتدعم من تحب من حولها، حتى إن كان ذلك غير صحيح، ولكن في النهاية هي شخصية تعمل كل هذه التصرفات الناتجة عن حب؛ فشخصية ملك بصمة في حياتي، وأحب المسلسل جداً!

ما أوجه التشابه بين “ملك” و”ميران”؟

أوجه التشابه هي مساعدة ناس تحبهم أياً كان نوع الحب، وأني أفكر في احتياج من حولي، وأن أحاول أن أجعل حياتهم أسهل لأني أحبهم عامةً في المقام الأول، ولكن المختلف بيننا أن تصرفاتها مندفعة وصغيرة غير ناضجة، لكن أنا في الحقيقة سوف أعرف حدودي جيداً مع أي رجل متزوج؛ فشخصية “ملك” بالنسبة لي طفلة.

وماذا عن “بسيمة” في مسلسل “المعلم”؟ كيف استطعتِ أن تقومي بهذه النقلة في الوقت نفسه؟

أنا أحاول بقدر الإمكان أن أجتهد جداً في المذاكرة، وكان لديَّ كل شخصية منهما، وذلك عبارة عن تاريخ الشخصية وأبعادها النفسية، ونشأتها وكل التفاصيل التي تجعلني أخلق عالماً لهذه الشخصية؛ لكي يصبح لديَّ مرجع خاص؛ فخلقت ذلك لملك ولبسيمة، وحاولت قدر الإمكان أن تكون بسيمة مصدراً إنسانياً حقيقياً؛ فلا أريد أن أعمل عملاً درامياً تقليدياً معتادين عليه، كنت أريد أن أرى الشعبي المصري الحقيقي في الشارع، وبالطبع فعلت ذلك وزرت مناطق شعبية وتحدثت مع الناس، لكي أشاهد كيف يتحدثون، ودخلت بيوتاً، ووجدت أوجه تشابه، ولكن كنت أريد أن أجسد بسيمة بوصفها إنسانة لديها معاناة لأنها عاقر، ولا تعرف أن تربط الرجل الذي تحبه بطفل أو أي شيء، فأعتقد التحول لأنه كان نفسياً كان سهلاً عليَّ أكثر.

اقرئي أيضاً: مخرج “كامل العدد” يكشف حقيقة تقديم جزء ثالث (فيديو)

ما التحديات والصعوبات التي واجهتك في بسيمة وملك؟

أنا كنت متخذة قرار، وذلك كان مبكراً في عملي، ولكن الحمد لله ربنا وفقني أن العمل يظهر بتلك الصورة، وكنت أشعر بالخوف قبل أن أوافق على دور بسيمة؛ هل أنا جاهزة نفسياً لهذا الدور أو لا ؟ لأن بعد فترة أو تجارب محددة يمكن أن تكون لديكِ المهارة أنكِ تستطيعين أن تعملي هذا بسهولة، فأعتبر نفسي أنني في البداية مبتدئة؛ فكنت أشعر أن ذلك سيجعلني أنضج مهنياً، ثانياً أنني لم تأتِ إليَّ هذه الفرص كثيراً، وفي الوقت ذاته لم أكن راغبة في رفض هذه الفرصة.

ما المواصفات التي تحبينها في الرجل؟

الشعور بالمسؤولية والقيادة، ورقم واحد بالنسبة لي هو الحماية، ويكون بني آدم طيباً في المقام الأول.

وماذا عن شخصية “ندى” في مسلسل “وبينا ميعاد”؟

شخصية “ندى” و”طاهر” في مسلسل “وبينا ميعاد” كانت أكثر علاقة “توكسيك” في 2024.

هل ميران في الحقيقة يمكن أن تكون مثل ندى؟

مستحيل، وهذه كانت من أكبر تحدياتي؛ أنني أحاول أن أصدق هذه الشخصية، وكنت أتشاجر وراء الكواليس مع أسامة الهادي؛ لأنها شخصية مُستفزة جداً، وشخصية “طاهر” عازف وفنان ويحب ندى، فكنت أرى أن هذه الشخصية يجب أن تشتغل على ذاتها وتجتهد لأجل الفتاة الذي يحبها، ولكن هو أخذ الموضوع على كرامته وتركها وهي رجعتله قالتله “متسبنيش” في الجزء الأول، ثم في الجزء الثاني تريد أن يرجع لها، فهذا عبث بالنسبة لي؛ فهي في الحقيقة بعيدة كل البُعد عن شخصيتي؛ وهذه الشخصيات تكون مُمتعة جداً في العمل؛ لأني أبحث عن أسباب ما وراء لماذا فعلت هكذا، وفي الواقع كانت صعبة جداً، خاصةً أنني لست أؤمن بذلك.

ما نصيحتك للفتيات اللواتي يتعرضن لهذه المواقف؟

نصيحتي هي “متجريش ورا حد” مش عارف هو عايز إيه خالص؛ فأنا لست مؤمنة أن البنت هي التي تعمل مجهوداً، متأسفة جداً!
اقرئي أيضاً: في عيد الفطر.. احتفالية نجوم «كامل العدد» على مسرح «صاحبة السعادة»
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *