Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

ميرنا جميل من كواليس بيت الرفاعي: أنا سامية حلويات

روجت الفنانة ميرنا جميل، لشخصيتها، في مسلسل “بيت الرفاعي” المقرر عرضه ضمن موسم المسلسلات المصرية لشهر مضان 2024، مؤكدة أنها تحمل اسم سامية حلويات، وتجسد ميرنا شخصية كوافيرة تقع في حب أمير كرارة الذي يقدم لأول مرة شخصية طبيب.

وشاركت ميرنا جميل، البوستر الدعائي الذي يحمل صورتها، عبر حسابها بموقع “إنستغرام” وعلقت قائلة: “سامية حلويات.. بيت الرفاعي رمضان 2024″، ودعمها النجم الكوميدي شيكو الذي يجسد شخصية زوجها في المسلسل الشهير “اللعبة”.

شاهدي المزيد: ميرنا جميل تتعاون مع أمير كرارة لأول مرة في بيت الرفاعي

ميرنا جميل تقع في حب أمير كرارة

وتظهر الفنانة ميرنا جميل في دور “كوافيرة” تقع في حب أمير كرارة، وبينما تظهر الفنانة ملك قورة بدور شقيقته، ويكون كرارة في صراع مع أحمد رزق وهو متزوج من الفنانة دنيا المصري، كما يلعب سيد رجب دور عمه وتقدم عايدة رياض دور والدته، وذلك في إطار شعبي شيق.

ويجسد أمير كرارة، دور طبيب لأول مرة في أعماله الدرامية، بينما تقدم شخصية زوجته داخل العمل الفنانة إيناس كامل.

أحداث مسلسل بيت الرفاعي

تدور أحداث مسلسل “بيت الرفاعي” في إطار تشويقي حول بيت الرفاعي، وذلك في إشارة إلى منزل التاجر “محمود الرفاعي” وهو رجل معروف بالخير ومحبة أهالي منطقته له، ولكن تقع العديد من الأحداث إذ إن مهنته الأساسية هي أنه تاجر آثار.

وظهر النجم أحمد فؤاد سليم بمقدمة البرومو التشويقي الأول لمسلسل “بيت الرفاعي”، قائلاً: “من سنين أبويا الله يرحمه بدأها من تحت وعمل البيت والعيلة دي”، وذلك وهو يجتمع بعائلته، وهم أمير كرارة، وأحمد رزق، وسيد رجب، وتامر نبيل، وتضمنت أحداث البرومو حالة من الصراع الكبير بين أبطال العمل بسبب الميراث وتجارة الآثار، بينما يتعرض أحمد فؤاد سليم للقتل.

أبطال مسلسل بيت الرفاعي

مسلسل بيت الرفاعي يضم العديد من الفنانين، أبرزهم أمير كرارة، أحمد رزق، سيد رجب، إيناس كامل، صفاء الطوخي، ميرنا جميل، ملك قورة، محمد لطفي، رحاب الجمل، عايدة رياض، أحمد فؤاد سليم، والعمل من تأليف بيتر ميمي، وإخراج أحمد نادر جلال، وإنتاج شركة سينرجي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *