Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

ميرنا نور الدين تتحدث لـ”سيدتي” عن مشهد قتل ابنها في الحشاشين وترد على جدل اللغة العامية

كشفت الفنانة ميرنا نور الدين عن كواليس مشهد قتل ابنها في مسلسل الحشاشين الذي يتم عرضه في موسم دراما رمضان 2024، حيث تعتبره المشهد الأصعب والأكثر قسوة في أحداث العمل، وهل استعانت بمواقف معينة في حياتها من أجل الوصول إلى الإحساس المطلوب في المشهد أم لا؟!

ميرنا نور الدين: بيتر ميمي تركني أعيش المشهد

وأشارت ميرنا نور الدين، في تصريحاتها لـ”سيدتي”، إلى أن المشهد كان صعباً وقاسياً جداً، وتم تصويره فى يوم كامل، موضحة: “المخرج بيتر ميمي حقيقة تركني أعيش المشهد تماماً، حتى خرجت مني كل المشاعر والأحاسيس، ليس ذلك فقط؛ بل وأخرجت جملاً لم تكن متواجدة في السيناريو ووافق عليها المخرج، والمشهد ظهر بشكلٍ حقيقي، وهو الوحيد الذي لم ألتزم فيه بما كُتب في السيناريو، فما شعرت به أخرجته”.

يمكنكم قراءة: ماذا قال كريم عبد العزيز عن استخدام اللهجة العامية في مسلسل “الحشاشين”؟
وأضافت ميرنا نور الدين أنها لم تشعر بحاجتها لاسترجاع مواقف صعبة في حياتها من أجل هذا المشهد، موضحة: “كنت مرتدية ثوب شخصية دنيا زاد، ولذلك دخلت في الحالة التي تعيشها، سواء من ناحية زوجها وأولادها، ولم أشعر لحظة أني تأثرت بأحد أو حضرت موقفاً ما في حياتي كميرنا، فالمشهد كان أقسى من ذلك بكثير، وما خرج مني أحاسيس صادقه، وأُحيّي المخرج بيتر ميمي الذي تركني أُخرج كل ما عندي”.

رأي ميرنا نور الدين في تقديم المسلسل باللغة العامية

وحول الانتقادات التي واجهها “الحشاشين” بعد طرح البرومو، ومع عرض الحلقات الأولى، وخاصة المتعلقة بمسألة اللغة العربية العامية، أكدت ميرنا أنها رأت أي نقد موجّه للمسلسل، سواء بالإيجاب أو السلب، هو مفيد للعمل، موضحة: “من وجهة نظري أن بعض الجمهور، بمجرد ما شاهدوا البرومو في البداية؛ دخلوا على الإنترنت للبحث عن القصة والفترة الزمنية لأحداث العمل، وهذا أمر إيجابي”.

وأكدت ميرنا نور الدين أن بعد عرض الحلقات كانت هناك آراء مختلفة بالنسبة للغة، وذلك كان الجدل الأكبر حول العمل، فكان شق منهم يرى أن اللغة لابد أن تكون فصحى، والشق الثاني أيّد العامية، لافتة: “رأيي في هذه الجزئية أن اللغة العامية بسيطة حتى يصل بها الموضوع، وليست شيئاً سلبياً يقلل من قيمة المسلسل، لأن هذه لغتنا، وطبيعي عندما نقدم عملاً في بلدنا؛ يكون بلغة هذا البلد”.
مسلسل الحشاشين من بطولة كريم عبدالعزيز، فتحي عبدالوهاب، نيقولا معوض، ميرنا نور الدين، أحمد عيد، إسلام جمال، محمد رضوان، سامي الشيخ، عمر الشناوي، نور إيهاب، سوزان نجم الدين، ياسر علي ماهر، بسنت أبو باشا، وعدد كبير من الفنانين وضيوف الشرف. وهو من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج شركة سينرجي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *