Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

ميريام فارس عن حفلها في موسم الجيمرز: من أروع الحفلات

تألقت الفنانة ميريام فارس في الحفل الذي أقامته في المملكة العربية السعودية ضمن فعاليات موسم الجيمرز بالرياض يوم الجمعة الماضي، والذي شهد حضوراً جماهيرياً كبيراً، حيث قدمت باقة متنوعة من أغانيها القديمة والحديثة، والتي تفاعل معها الجمهور بصورة كبيرة سواء بالتصفيق الحار أو من خلال ترديد كلمات أغانيها.

ميريام فارس: صوت الجمهور السعودي ما عم يطلع من راسي وقلبي

من اروع الحفلات الي عملتها بحياتيصوت الجمهور السعودي ما عم يطلع من راسي و قلبي بحبكن كتيرhttps://t.co/FksmqDNK8C

— Myriam Fares (@myriamfares) August 19, 2023

وعبرت ميريام فارس عن مدى سعادتها بالحفل، بعد أن أشادت بتفاعل الجمهور السعودي، حيث كتبت عبر حسابها الرسمي على “تويتر”: “من أروع الحفلات الي عملتها بحياتي صوت الجمهور السعودي ما عم يطلع من راسي و قلبي بحبكن كتير”.

مفاجأة الحفل أغنية ” زلزلها”

كانت ميريام قالت في فيديو سابق عبر حسابها على “تويتر” إن حفلتها ستكون غير كل الحفلات”، مضيفة: “عن المسرح سأقدم لكم مفاجأة.. لاقوني نهار الجمعة في 18 أغسطس”. وكانت المفاجأة هي إطلاقها لأغنية “زلزلها” التي تحدثت عنها بالفيديو، حيث غنتها لأول مرة أمام جمهور حفلها في الجيمرز، وتقول كلماتها: “ادق القاع ازلزلها…تدق القاع”.

ميريام فارس تكشف كواليس تعاونها مع “الكينج” محمد منير في أغنية “الساحل الشمالي “


كشفت الفنانة ميريام فارس عن كواليس تعاونها مع الفنان محمد منير في أغنية «الساحل الشمالي» من تأليف وألحان محمد رحيم، موضحة أن الأغنية كانت بمنزلة تحدٍّ خاص لها؛ لأنها أول عمل مع واحد من أساطير الفن في مصر والعالم العربي، ولأنها تغني باللهجة الإسكندرانية لأول مرة.

وأكدت ميريام فارس خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «أجمد 7» مع جيهان عبد الله، على «نجوم إف إم»؛ أنها تلقت اتصالاً من الملحن والمؤلف محمد رحيم يكشف لها عن وجود دويتو مع الفنان محمد منير، موضحة أن رحيم تواصل معها قائلاً: «فيه أغنية دويتو مع الكينج محمد منير وعايزك تغني معاه».

وأشارت ميريام إلى أن الفنان محمد منير ليس كينج فقط، بل بمنزلة أسطورة بالنسبة لها، قائلة: «هو أسطورة بالفن المصري والعربي وفنان كبير ونفتخر فيه، وبالنسبة لي هذا وسام على صدري أنني غنيت في يوم من الأيام دويتو مع الكينج محمد منير».
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *