Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

ميغان ماركل تفجر مفاجأة بشأن كتابة مذكراتها ومخاوف ملكية بشأن ذلك.. ما القصة؟

فجرت دوقة ساسكس”ميغان ماركل” قنبلة مدوية بشأن إظهار نيتها لكتابة مذكراتها، الخاصة بالفترة التي قضتها مع زوجها الأمير هاري، في قصر بكنغهام، رفقة العائلة الملكية.

ميغان ماركل مع زوجها الأمير هاري المصدر: ANGELA WEISS/AFP

وبحسب تقرير منشور على صحيفة “الصن” البريطانية، أكدت “ميغان ماركل، أنها كانت تكتب يومياتها في قصر بكنغهام بشكل دوري، قائلة إنها صدمت بعدما اطلعت على التفاصيل التي دونتها خلال وجودها بين العائلة الملكية.

مخاوف من إصدار مذكرات “ميغان ماركل”

وبحسب ما نشرته صحيفة “الديلي ميل” البريطانية المهتمة بأخبار العائلة الملكية، يثير احتمال إصدار كتاب يضم مذكرات “ميغان” مخاوف ملكية، حيث من لمتوقع سيفجر “مفاجآت” يمكن أن تضر بسمعة العائلة المالكة.
وبالرغم من عدم إعلان “ميغان” رسمياً عن إصدار مذكراتها، فإن خبراء ملكيين يعتقدون أن حديثها حول تدويناتها اليومية، يعد تلميحاً يقترب إلى الإعلان الرسمي، لما تنوي دوقة ساسكس من فعله الفترة المقبلة، وأن تحذو نحو ما قام به زوجها في بداية العام الجاري، عندما أصدر مذكراته في كتاب يحمل عنوان “SPARE”.

هل بدأت “ميغان ماركل” في إجراءات إصدار مذكرتها؟

وقال مصدر مقرب من “ميغان”، وهو الشخص نفسه المشرف على طباعة مذكرات الامير هاري، إنه سيكون متفاجئاً إذا لم تكن “ميغان” في المرحلة النهائية من إصدار الكتاب.
فيما يعتقد الخبير الملكي “إدوارد كورام جيمس” أن هذه الخطوة تدمر “ميغان” نفسها، وستكون دعاية سيئة لعائلة ساسكس، وستكشف عن نواياهم من استغلالهم وضعهم وأزماتهم مع العائلة الملكية في التربح المادي.
أضاف جيمس، في تصريحات منشورة على صحيفة “إكسبريس” البريطانية:” أن الناس سئموا من أخبار “ميغان” و”هاري””، مؤكداً أن إصدار “ميغان” لسيرتها الذاتية خلال السنوات المقبلة، لن يحظى بقدر نجاح مذكرات الأمير “هاري”. أوضح: “وذلك لأن المتابعين باتوا يتأكدون من تربح الثنائي من التشهير بالعائلة الملكية”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *