Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

مي عمر بالفيديو: زوجي أهم شخص في حياتي

حلت الفنانة مي عمر ضيفة على أولى حلقات برنامج ألبوم صور، الذي تقدمه الإعلامية إيناس سلامة الشواف، المذاع عبر محطة راديو إنرجي 92.1 ضمن خريطة برامج رمضان 2024، وخلال لقائها تحدثت عن العديد من الأسرار حول مشوارها الفني.

مي عمر: أرفض التدخل في حياتي الشخصية

وقالت مي عمر خلال لقائها، إنها لا تحب أن يتدخل الناس في حياتها الشخصية، وتحرص على الخصوصية بشكل كبير، موضحة: مش كل الناس بتشوف الوش الحقيقي بتاعك، كل واحد بياخد الفكرة اللي في دماغه، وأنا علشان أحكم على حد لازم أقرب منه وأعرفه.

شاهدي المزيد: بالفيديو.. محمد سامي يتحدث عن تعاونه المستمر مع زوجته مي عمر وأزمة عفاف شعيب في برنامج “أسرار”

مي عمر: محمد سامي أهم حاجة في حياتي

كما تطرقت مي عمر للحديث عن علاقتها بزوجها المخرج محمد سامي، قائلة: جوزي أهم حاجة في حياتي، باخد رأيه في كل حاجة وبيدعمني.

وأكملت مي عمر: في ناس بنكتشف حقيقتهم مع المواقف، وبيفضل كويس طول ما هو عاوز مصلحة، المواقف الجامدة بتبين الناس على حقيقتها، وهنا بتقدر تفلتر اللي حواليك، اللي بيبقى مش كويس معاكي مرة بيغلط فيكي تاني وتالت ورابع لو سمحتي.

مي عمر تتعاون مع زوجها محمد سامي في نعمة الأفوكاتو

يذكر أن مي عمر تتعاون مع زوجها محمد سامي من جديد في موسم المسلسلات المصرية لرمضان 2024، بمسلسل نعمة الأفوكاتو، حيث تدور أحداثه في إطار درامي، حول نعمة المحامية الشابة الطموحة التي تعمل على مساندة زوجها الفاشل كي ينجح في حياته، لكن حياتها تنقلب رأسًا على عقب بعد اكتشافها خيانته لها، وتحاول الانتقام منه.

وشارك في بطولة مسلسل نعمة الأفوكاتو، مجموعة من الفنانين منهم: مي عمر، أحمد زاهر، سامي مغاوري، أروى جودة، كمال أبو رية، سلوى عثمان، والعمل من تأليف وإخراج محمد سامي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *