Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

مي عمر تكشف.. هل يتشابه مسلسلها نعمة الأفوكاتو مع فيلم عادل إمام؟

ردت الفنانة مي عمر على ما انتشر مؤخراً، عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة بشأن تشابه مسلسلها “نعمة الأفوكاتو” الذي انتهت من تصويره مؤخراً، وبين فيلم الزعيم عادل إمام “الأفوكاتو” بسبب تقديمها شخصية تعمل في مجال المحاماة.
مسلسل نعمة الأفوكاتو وفيلم الأفوكاتو
وقالت مي عمر في تصريحاتها لبرنامج ” et بالعربي” إن العملين مختلفان، ولا يوجد أي شبه بينهما، مؤكدة أن المسلسل الخاص بها ليس كوميدياً.
وتابعت قائلة عن الشخصية التي تقدمها: “متحمسة لبدء عرضه، العمل كان متعباً بشكل كبير ولكن في نفس الوقت استمتعت بكواليس التصوير كثيراً”، وأكملت: “المسلسل كان صعباً وكان هناك وقت كبير للتحضير له، سواء من شكل الشخصية التي سأقدمها، أو المذاكرة الجيدة بجانب حضور الكثير من الدروس لخروج الشخصية بأفضل شكل”.

أبطال مسلسل نعمة الأفوكاتو

وتقدم مي عمر شخصية محامية تدعى نعمة أبو علب، وهي شخصية لم يسبق لها تقديمها في الدراما، والمسلسل من إخراج زوجها المخرج محمد سامي، في عودة لهما بعدج انقطاع دام لسنتين من التعاون.

يشارك في مسلسل “نعمة الأفوكاتو” عدد من النجوم منهم أحمد زاهر، سلوى عثمان، أروى جودة، كمال أبو رية، سامي مغاروي، لبنى ونس، والعمل تدور أحداثه في 15 حلقة في إطار اجتماعي تشويقي، كما يضم المسلسل عدداً من النجوم كضيوف شرف في حلقاته.

مي عمر تكشف كواليس فيلم الغربان

وعن فيلم الغربان الذي تواصل تصويره، قالت الفنانة مي عمر:” الفيلم يتطرق لعصر قديم بجانب الإنتاج الضخم والكبير له، كما أن الفيلم سيقدم صورة مختلفة تماماً للمشاهد في الوطن العربي لم يتم تقديمها قبل ذلك”، فيلم الغربان من إخراج ياسين حسن، ومن بطولة مي عمر و عمرو سعد .
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *