Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

ناتالي بورتمان تنفصل عن بنيامين ميليبيد بعد 11 عاماً من الزواج

انفصلت الممثلة الأمريكية ناتالي بورتمان عن زوجها المخرج ومصمم الرقص الفرنسي بنيامين ميليبيد بعد 11 عاماً من الزواج.
وقد نقل موقع Us Weekly بشكل حصري عن مصدر مقرب من الثنائي أنهما كانا يحاولان العمل على استمرار زواجهما، بعد ورود معلومات عن وجود علاقة غرامية يعيشها بنيامين ميليبيد.
وورد في التقرير أن النجمة رصدت مؤخراً وفي الذكرى السنوية الـ 11 لزواجهما يوم الجمعة 4 أغسطس/ آب المنصرم، وهي لا ترتدي خاتم زواجها خلال مشاركتها في حدث Angel City FC في سيدني، أستراليا.

خيانة بنيامين ميليبيد

وكان الموقع عينه قد نشر في شهر يونيو/ حزيران المنصرم شائعات مفادها أن ميلبيد على علاقة غرامية مع كاميل إتيان، وهي ناشطة مناخية تبلغ من العمر 25 عاماً، ولكن بورتمان ملتزمة بزواجها على الرغم من الخيانة الزوجية المزعومة وتحاول إصلاح الأمور.
تابعوا أيضاً : ناتالي بورتمان تنجب مولودها الثاني

علاقة بنيامين ميليبيد وناتالي بورتمان

التقت بورتمان البالغة من العمر 42 عاماً بميليبيد البالغ من العمر 46 عاماً في عام 2009 أثناء عملهما في فيلم Black Swan للمخرج دارين أرونوفسكي، والذي تم عرضه في دور العرض في عام 2010.
وبعد ذلك تعاون الثنائي في فيلم Vox Lux لعام 2018، الذي لعبت فيه بورتمان دور نجمة البوب ​​باسم سيليست، وعمل ميليبيد، وهو راقص باليه محترف، مع زوجته في تصميم الرقصات للفيلم.
وبعد عامين من الخطوبة تزوج الثنائي عام 2012 بحضور عدد من الأصدقاء وأفراد العائلة حيث تبادلا عهود الزواج في حفل بمنزل خاص في كاليفورنيا. ولدى الثنائي ابنان هما أليف 12 عاماً وأماليا 6 أعوام.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *