Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

 نادين : نقدم الصورة الصحيحة للطب النفسي في مسلسل دواعي السفر.. تصريح خاص لـ«سيدتي»

دواعي السفر” من الأعمال الدرامية المنتظَر عرضها خلال الفترة القادمة، ويضم العمل عدداً كبيراً من النجوم، منهم: أمير عيد، نادين، كامل الباشا، أحمد غزي وآخرون. والعمل من إخراج وتأليف محمد ناير. «سيدتي» تواصلت هاتفياً مع إحدى بطلات العمل وهي الفنانة نادين؛ للحديث معها عن طبيعة الدور الذي سوف تقدّمه، والرسالة التي يسعى من خلالها المسلسل لإيصالها للجمهور.

هكذا ستظهر نادين في مسلسل دواعي السفر

وقالت الفنانة نادين، إنها سوف تظهر خلال أحداث مسلسل “دواعي السفر” بشخصية طبيبة نفسية؛ حيث تُعرض عليها إحدى الحالات لمعالجتها، ولكن تتفاجأ بأنها تقوم بمعالجة حالة أخرى من دون معرفة أيّ شخص بتفاصيل تلك الحالة؛ لافتة إلى أن جمهور ومتابعي المسلسل سوف يكتشفون حقيقة الأمر أو طبيعة الحالة التي تفاجأت بمعالجتها، في منتصف أحداث المسلسل.
واستطردت قائلة: “أنا طبيبة نفسية، وتأتي لي حالة من أجل معالجتها بالطريقة المناسبة، ولكنني أتفاجأ بأنني أقرر علاج حالة أخرى. فهي قصة معقدة لعدم معرفة أيّ شخص بقيامي بمعالجة هذه الحالة؛ لأن قصته الكاملة لديّ أنا فقط، والجمهور أيضاً سوف يكتشف ذلك في نصف أحداث المسلسل”.

رسالة المسلسل

وأوضحت نادين أن الهدف من موضوع المسلسل هو استعراض الطب النفسي بصورة كاملة؛ حتى يبدأ المجتمع في تقبُّله؛ خاصة وأنه لا يقل أهمية عن الطب العضوي. مكملة: “به توعية عن أهمية الطب النفسي”.
وتابعت: “ومن ناحية أخرى نتعرف إلى المرحلة التي وصلت لها الحالة أو المريض الذي كان يعاني نفسياً، وذلك بعد فترة علاجه، وأيضاً معرفة طريقة التعامل معه، وكيفية اندماجه مع الآخرين خارج إطار العيادة التي تلقّى من خلالها العلاج”. مضيفة: “المسلسل حالة اجتماعية لذيذة”.
يمكنكم قراءة نادين في حوار خاص لـ«سيدتي»: “مين قال” نجح في جذب شريحة كاملة بلا استثناء وتوقعت نجاحه

مريم نعوم ممثلة ومحمد ناير مخرجا لأول مرة

ولعل ما يميز مسلسل “دواعي السفر” هي التجارِب الجديدة التي يخوضها المشاركون به، ومنهم الكاتب محمد ناير الذي يخوض أولى تجاربه الإخراجية، والكاتبة مريم نعوم التي تخوض أولى تجارِبها في عالم التمثيل.
وعلّقت نادين على هذا الأمر؛ قائلة: “إن أجواء مسلسل دواعي السفر، كانت فريدة للغاية؛ خاصة وأن الأشخاص المشاركين به والذين وافقوا على تقديم أشياء خارج الإطار التقليدي لهم، أمثال: مريم نعوم، والتي تقدّم أول تجرِبة تمثيلية لها من خلال هذا العمل، قدّمتها بكل حب وشغف. وأيضاً محمد ناير؛ حيث يخطو هو الآخر أولى تجارِبه الإخراجية”. مكملة: “والرائع هنا بالنسبة لمحمد ناير، أن أول عمل يخرجه هو من كتابته أيضاً، وفي المجمل الموضوع بشكل عام له روح خاصة”.
وأشارت “نادين” إلى أن المسلسل مكوّن من 10 حلقات؛ حيث كانت تتمنى أن يكون أكثر من ذلك. قائلة وهى تمزح: “كان نفسنا يكون 200 حلقة مش عايزينه يخلص بسبب قصته المميزة”.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *