Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

نانسي عجرم تُمازح جمهور حفلها بـ موسم الرياض: “بدنا نروح السعودية والسعودية تدلعنا”

خلال إحياءها بالأمس لحفلها الغنائي ضمن فعاليات موسم الرياض مازحت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم جمهور الحفل قائلة: “بدنا نروح السعودية والسعودية تدلعنا، زي بدنا نولع الجو والجو يولعنا”.

تفاصيل حفل الفنانة نانسي عجرم بـ موسم الرياض

وكان قد حرص على حضور حفل الفنانة نانسي عجرم عدد كبير من جمهورها ومحبيها وقد أشعلت الفنانة نانسي عجرم الحفل من خلال تقديمها العديد من أغانيها الشهيرة والتي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير وسط حالة من السعادة والفرح، ومن ضمن الأغاني التي قدمتها خلال الحفل “صح صح، معجبة مغرمة، تيجي ننبسط، ياي” كما قدمت للمرة الأولى على المسرح أغنية “قلبي يا محتاس”.
وعقب انتهاء الحفل كانت قد أكدت الفنانة نانسي عجرم خلال تصريحاتها بأن علاقتها بالسعودية والجمهور السعودي ليس لها حدود، كما تحدثت عن جمهور الحفل قائلة بأنه كان متحمسًا بشكل كبير أكثر مني مؤكدة بأن الحفل كان لطيفًا وجميلًا وسعدت بلقائها بـ الجمهور السعودي وتفاعلها معهم.

فرقة ميامي يُشاركون نانسي عجرم الحفل

وكان قد بدأ الحفل بمشاركة فرقة ميامي والذين قد صعدوا إلى المسرح واستقبلهم الجمهور بحماس شديد مع تقديم أولى أغانيها، كما تفاعل معها الجمهور بشكلٍ كبير عند تقديم أغنية “سعودي”، فيما قدم أعضاء فرقة ميامي خلال الحفل أغنية “صبوحة تحضر في ليلتنا” وأغنية “عاشوا عاشوا”، والتي تفاعل معها الجمهور بسعادة وفرح، وقدموا أيضاً خلال فقرتهم أغاني “شلون أنساك يا مدلل، حبيبي قالك قلك ايه، أنا اليوم بستانس”.

مشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا “إنستجرام سيدتي”
وللاطلاع على فيديو جراف المشاهير زوروا “تيك توك سيدتي”
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر “تويتر” “سيدتي فن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *