Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

نانسي عجرم عقب حفلها بـ موسم الرياض: جمهور الحفل كان متحمسًا أكثر مني 

أحيت بالأمس الفنانة اللبنانية نانسي عجرم حفلها الغنائي ضمن فعاليات موسم الرياض والتي حرص على حضورها عدد كبير من الجمهور، وكانت قد أشعلت الفنانة نانسي عجرم الحفل من خلال تقديمها العديد من أغانيها الشهيرة والتي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير وسط حالة من السعادة والفرح.

نانسي عجرم: علاقتي بالسعودية والجمهور السعودي ليس لها حدود

وعقب انتهاء الحفل أكدت الفنانة نانسي عجرم خلال تصريحاتها بأن علاقتها بالسعودية والجمهور السعودي ليس لها حدود، كما تحدثت عن جمهور الحفل قائلة بأنه كان متحمسًا بشكل كبير أكثر مني مؤكدة بأن الحفل كان لطيفًا وجميلًا وسعدت بلقائها بالجمهور السعودي وتفاعلها معهم.
وكانت قد قدمت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم حفلها بـ موسم الرياض، التي استقبلها الجمهور بحفاوة شديدة، وبدأت نانسي عجرم فقرتها الغنائية بأغنية “ما تيجي ننبسط” وسط تفاعل كبير من الجمهور لتُشعل حفل موسم الرياض. بعد ذلك قامت بتقديم عدد من أغانيها الشهيرة التي أحبها الجمهور مثل “معجبة مغرمة، بدنا نولع الجو، حب جنون”.

فرقة ميامي يُشاركون نانسي عجرم الحفل

وكان قد بدأ الحفل بمشاركة فرقة ميامي والذين قد صعدوا إلى المسرح واستقبلهم الجمهور بحماس شديد مع تقديم أولى أغانيها، كما تفاعل معها الجمهور بشكلٍ كبير عند تقديم أغنية “سعودي”، فيما قدم أعضاء فرقة ميامي خلال الحفل أغنية “صبوحة تحضر في ليلتنا” وأغنية “عاشوا عاشوا”، والتي تفاعل معها الجمهور بسعادة وفرح، وقدموا أيضاً خلال فقرتهم أغاني “شلون أنساك يا مدلل، حبيبي قالك قلك ايه، أنا اليوم بستانس”.

مشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا “إنستجرام سيدتي”
وللاطلاع على فيديو جراف المشاهير زوروا “تيك توك سيدتي”
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر “تويتر” “سيدتي فن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *