Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

نجمات عربيات وعالميات يتألقن بأجمل المجوهرات في افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي 2023

جمع حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي لعام 2023 بجدة نجمات ونجوم عالميين وعرب، وبالطبع انتقت النجمات أجمل الأزياء والمجوهرات لمناسبة بهذا الزخم، وفي هذا المقال دعينا نلقي نظرة قريبة على أجمل مجوهرات النجمات المرصعة بالماس واللؤلؤ من عقود وأقراط وأساور كمّلت إطلالتهن بفخامة.
شاهدي بعضاً من أجمل إطلالات المجوهرات في الأسفل.

الممثلة السعودية أضواء بدر

الفنانة السعودية أضواء بدر في افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي 2023 مصدر الصورة (Daniele Venturelli/Getty Images for The Red Sea International Film Festival)

تألقت الفنانة السعودية أضواء بدر على السجادة الحمراء لمهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي بطقم مجوهرات مؤلف من تشوكر وأقراط من سواروفسكي SWAROVSKI وقد كمّل إطلالتها مع الفستان بأكتاف مكشوفة بلون أسود بأنوثة بالغة.

الفنانة المصرية ليلى علوي

الفنانة المصرية ليلى علوي في افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي 2023 بجدة
مصدر الصورة (Daniele Venturelli/Getty Images for The Red Sea International Film Festival)

كالعادة، خطفت الفنانة الجميلة ليلى علوي الأنظار بإطلالتها على السجادة الحمراء والتي كمّلتها مع عقد Y المتدلي من مجوهرات El Mawardy Jewelry.

مريم أوزيرلي

مريم أوزيرلي (Meryem Sarah Uzerli). مصدر الصورة: Daniele Venturelli/Getty Images for The Red Sea International Film Festival

كانت مجوهرات الممثلة التركية مريم أوزيرلي مميزة مع سوار ملتف على اليد بتصميم الزهور وأقراط Stud ألماسية ناعمة جداً.

المطربة السعودية داليا مبارك

المطربة السعودية داليا مبارك في افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي 2023 بجدة
مصدر الصورة (Daniele Venturelli/Getty Images for The Red Sea International Film Festival)

وقعنا في حب طقم الألماس الفاخر الذي اختارته المطربة السعودية داليا مبارك في الافتتاح، وهو مؤلف من عقد في مركزه حجر ألماس أصفر، وأقراط من نفس التصميم بالألماس الأصفر المركزي وهالة من الماس الأبيض.
شاهدي هنا مجوهرات انتقتها النجمات في مهرجان ضيافة الذي أقيم في دبي قبل فترة وجيزة أيضاً!

المؤثرة السعودية نجود الرميحي

المؤثرة السعودية نجود الرميحي في افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي 2023 بجدةمصدر الصورة ( Daniele Venturelli/Getty Images for The Red Sea International Film Festival)

للعقد والتشوكر الذي ارتدته المؤثرة السعودية نجود الرميحي قصّة مميزة، فقد تم تصميمه خصيصاً لها من علامة محلية وهي Tasneem Eshki المعروفة بفن مجوهرات التسبيح وقد نفذه المصممون خلال يومين فقط ليكمّل فستان النجمة، أما الأقراط الفاخرة والسوارين والخاتم فهي من دار كارتييه العالمية.

الفنانة المصرية ياسمين رئيس

ياسمين رئيس في افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي 2023 بجدة مصدر الصورة ( Daniele Venturelli/Getty Images for The Red Sea International Film Festival)

وقع اختيار الممثلة المصرية ياسمين رئيس على مجوهرات Iram وتحديداً عقد تشوكر مقتوح من الذهب الأصفر المرصع بالماس مع أقراط ناعمة جداً.

عارضة الأزياء فريدا آسن

عارضة الأزياء النرويجية فريدا آسن Frida Aasen على السجادة الحمراء لمهرجان البحر الأحمر السينمائي 2023 بجدةمصدر الصورة (Tim P. Whitby/Getty Images for The Red Sea International Film Festival)

بأقراط متدلية بتصميم الحلقات تألقت عارضة الأزياء النرويجية فريدا آسن على السجادة الحمراء مع فستان أسود من منطقة الأكتاف وأحمر في بقيته.
والآن دعينا نعود بالذاكرة إلى مجوهرات النجمات في المهرجان ذاته العام الماضي!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *