Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

نجمات مهرجان كان السينمائي بيومه السادس: رسمات أيلاينر أسرت القلوب

حفل اليوم السادس لمهرجان كان 77، بإطلالات جمالية رائعة للنجمات، أتت في غالبيتها مصقولة ومرفوعة لناحية تسريحات الشعر، حيث فازت تسريحة الكعكة بالحصة الأكبر، كما احتلت رسمات الأيلاينر مساحة كبيرة ضمن أساليب مكياج العيون التي اختارتها النجمات على السجادة الحمراء لمهرجان كان السينمائي، وذلك على هامش عرض فيلم “Horizon: An American Saga”. كما كان لعارضات الأزياء العالميات الحضور الأكبر في اليوم السادس للمهرجان.
وفي ما يلي، اخترنا أبرز إطلالات مكياج وتسريحات شعر النجمات التي لفتتنا في اليوم السادس لمهرجان كان السينمائي الدولي بدورته الـ 77.

مهلقا جابري بمكياج كلاسيكي

Embed from Getty Images
عارضة الأزياء مهلقا جابري Mahlagha Jaberi، تألقت على السجادة الحمراء لمهرجان كان 77 بيومه السادس، بإطلالة غاية في الرقة والجمال، اعتمدت فيها مكياجاً كلاسيكياً على طريقة نجمات هوليوود، فأبرزت عينيها الزرقاوين بموضة الأيلاينر الأسود المجنح، وتم تظليل الجفن العلوي باستخدام ظلال العيون النيود، وإلى جانب ذلك اختارت إبراز الشفاه باعتماد أحمر الشفاه الأحمر المخملي المائل إلى البرتقالي، أما مكياج البشرة فأتى مشرقاً ومتألقاً بلون موحد، ونسقت مع مكياجها، تسريحة الكعكة المنخفضة المصقولة بالفرق الجانبي مع الغرة المشدودة إلى الخلف، وزينتها بأكسسوار جانبي ناعم باللون الأسود.
يمكنك أيضاً مشاهدة نجمات مهرجان كان السينمائي: كيف نسقن أحمر الشفاه الأحمر في إطلالاتهن

كارينا زفلين Carina Zavline بمكياج ناعم

Embed from Getty Images
أما عارضة الأزياء العالمية الجميلة ذات الملامح الطفولية الناعمة كارينا زفلين Carina Zavline، فتألقت على السجادة الحمراء بإطلالة أنثوية جذابة، ارتكزت على رسمة الأيلاينر الناعمة المسحوب قليلاً إلى خارج العين، وتمت إضاءة العين بظلال العيون النيود الفاتحة، وتظليل منبت الجفن السفلي بالكحل البني، إلى جانب الرموش المستعارة الكثيفة، والشفاه الطبيعية والبشرة المشرقة بلون موحد. كما جاءت تسريحة شعرها أنيقة وناعمة، حيث اختارت تسريحة الكعكة المنخفضة الجانبية مع الغرة الجانبية المالسة المسحوبة إلى الخلف.

سيينا ميلر بمكياج زهري ناعم بلمسات مشرقة

Embed from Getty Images
من جهتها، اعتمدت النجمة سيينا ميلر Sienna Miller إطلالة جمالية مشرقة بنغمات وردية مشرقة، تناغمت مع شعرها الأشقر الطويل وبشرتها الفاتحة، حيث اعتمدت مكياج عيون خفيفاً تم فيه تطبيق ظلال العيون الزهري الخافتة فوق الجفن العلوية وثنية العين، مع طبقات عدة الماسكرا، أما أحمر الشفاه فجاء مخملياً باللون الزهري، إلى جانب تغطية متوسطة للبشرة بلون موحد. وبدت إطلالاتها حيوية بلمسات شبابية مع تسريحة الشعر الويفي المنسدل بالفرق النصفي.

آيمي جاكسون بمكياج سموكي قوي باللون البرونزي

Embed from Getty Images
النجمة آيمي جاكسون Amy Jackson، حضرت على السجادة الحمراء لمهرجان كان السينمائي 2024، وتألقت بمكياج عيون سموكي قوي لامع، ارتكز على دمج ظلال العيون البرونزية اللامعة على كامل الجفن العلوي وبأسلوب دخاني عند الزاوية الخارجية للعين، وتم دمج الكحل البني بأسلوب السموكي على منبت الجفن السفلي، إلى جانب طبقات كثيفة من الماسكرا، ما أبرز العيون بطريقة قوية وجذابة، أما أحمر الشفاه فتم اعتماده باللون النيود الوردي المات، فيما استُخدمت طبقة متوسطة للبشرة، ومنحها البلاش الوردي على الخدود إشراقة طبيعية. ونسقت مع مكياجها تسريحة الكعكة الأنيقة مع الغرة الجانبية المالسة المنسدلة على جانب الوجه.

كيارا كينغ Chiara King بمكياج فضي 

Embed from Getty Images
بدورها، تألقت النجمة كيارا كينغ Chiara King، بإطلالة أنثوية ناعمة سواء لجهة المكياج أو تسريحة الشعر، حيث اختارت مكياج عيون فضياً ناعماً مع لمسة لامعة عند زوايا العين، واستُخدمت فيه الرموش الكثيفة والطويلة، ونسقته مع أحمر شفاه نيود خافت وتغطية متوسطة للبشرة بنغمات برونزي متوهجة تناغمت مع بشرتها الحنطية. وككثيرات من نجمات اليوم السادس لمهرجان كان 77، اختارت تسريحة الكعكة الأنيقة مع أطراف الشعر الواقفة والغرة الجانبية المالسة المسحوبة إلى الخلف، مع خصلة شعر مبللة امتدت على الجبين بأسلوب لافت.

جوليان مور بمكياج نيود ناعم

Embed from Getty Images
النجمة جوليان مور Julianne Moore، التي لطالما عُرفت بإطلالاتها الراقية والأنيقة التي تناسب عمرها. وعلى السجادة الحمراء لمهرجان كان بيومه السادس، اختارت مكياجاً ناعماً ارتكز على ظلال العيون النيود الفاتح فوق الجفن العلوي مع خط أيلاينر عند منبت الجفون العلوي، ونسقت معه أحمر الشفاه النيود الخلفي، وتغطية ناعمة للبشرة بنغمات وردية مشرقة، وفي المقابل، اختارت تسريحة الكعكة الأنيقة بالفرق النصفي والغرة المسحوبة بشكل فضفاض إلى الخلف.

جوزفين سكريفر بصيحة الأيلاينر المسحوب

Embed from Getty Images
عارضة فيكتوريا سيكريت جوزفين سكريفر Josephine Skriver، اختارت إطلالة جمالية راقية وناعمة في آن واحد، أبرزت ملامح وجهها الجميلة، فتألقت بمكياج عيون ناعم بألوان قريبة إلى لون بشرتها، مع لمسة مضيئة عند زاوية العين الداخلية، وبدت عيناها مسحوبتين بفضل رسمة الأيلاينر الرفيع المسحوب إلى الأعلى خارج العين، إلى جانب مكياج بشرة ناعم بتغطية خفيفة مع البلاش الوردي وأحمر الشفاه النيود الذي أتى مغموراً بقلم تحديد الشفاه البني الفاتح. كذلك، تألقت بتسريحة كعكة الباليرينا المصقولة بالفرق النصفي والغرة المشدودة بالكامل إلى الخلف.
وفي السياق نفسه، قد يعجبك أيضاً متابعة مهرجان كان السينمائي في يومه الخامس: المكياج السموكي طغى على إطلالات النجمات

كانديس سوانبول برسمة الأيلاينر المقوس

Embed from Getty Images
الإطلالة الأخيرة في رصدنا لإطلالات النجمات في اليوم السادس لمهرجان كان السينمائي الدولي بدورته الـ77، هي إطلالة كانديس سوانبول Candice Swanepoel، وكان عنوانها الأبرز رسمة الأيلاينر الأسود المقوس عند الزاوية الخارجية للعين مع ظلال العيون النيود الخفيفة وطبقات عدة من الماسكرا، جنباً إلى جنب مع أحمر الشفاه النيود المحدد بالكونتور البني الفاتح، كما استُخدمت تغطية متوسطة للبشرة مع البلاشر البرونزي على الخدود. كذلك، تألقت بتسريحة الكعكة العالية مع الغرة المشدودة بإتقان إلى الخلف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *