Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

نجوم الفن يُقدمون التهنئة لـ”الزعيم” عادل إمام احتفالاً بيوم ميلاده

حرص عدد كبير من الفنانين ونجوم الصف الأول على تقديم التهنئة للفنان عادل إمام؛ احتفالاً بيوم ميلاده، والذي يوافق اليوم 17 مايو. ونستعرض لكم أبرز الفنانين الذين حرصوا على تقديم التهنئة له.

شريهان: أمتعت أجيالاً وأجيالاً

قدمت الفنانة شيريهان التهنئة للزعيم عادل إمام بمناسبة يوم ميلاده، من خلال حسابها الخاص بـ”إنستغرام”، حيث نشرت صورة جمعتهما معاً وعلّقت عليها: “دمت لنا علماً مصرياً مبدعاً وعظيماً نفتخر به، كل سنة وأنت طيب يا أسطورة مصرية محترمة مُعلمة وعظيمة لن تتكرر”.
وأضافت خلال تعليقها: “شرفت شعبك وبلدك ومهنتك وزملاءك وتلاميذك وعشاق عادل إمام في مصر والوطن العربي والعالم أجمع، أمتعت أجيالاً وأجيالاً وكتبت تاريخاً مُشرفاً نتعلم منه ونتشرف به. تاريخك ورحلة عطائك لاتزال تُسعد وتُعلم وتُعطي متعة وبهجة وسعادة ورسالة إنسانية فنية لكل ناطقي اللغة العربية في العالم أجمع. رحلتك درس في العطاء والالتزام والاحترام والكلمة المحسوبة والعائلة الجميلة المحترمة والفن والفنان والنجم والرسالة والتاريخ الفني المحترم الممتع المشرف. كل سنة و‫عادل إمام‬ الزعيم طيب وبألف خير”.
واختتمت الفنانة شريهان تهنئتها قائلة: “كل ثانية وكل دقيقة وساعة ويوم وسنة في عُمره ونحن بعادل إمام نفتخر وقامتنا ترتفع ونظل به كباراً وبألف خير”.

يسرا.. وتهنئتها من مهرجان كان السينمائي

كما حرصت الفنانة يسرا على توجيه التهنئة للفنان عادل إمام بمناسبة يوم ميلاده، أثناء تواجدها لحضور فعاليات مهرجان كان السينمائي، وبحسب مقطع فيديو نشره الحساب الخاص لـ”ET بالعربي” عبر “إنستغرام”، قالت الفنانة يسرا: “يا زعيم كل سنة وأنت طيب، وربنا يخليك لينا ويديك الصحة وطول العمر ياللي خليت لينا ضهر جامد أوي في السينما والفن كله وفي كل أنحاء العالم”.
وخلال رسالتها للزعيم عادل إمام، أكدت الفنانة يسرا أن تواجدها في مهرجان كان، منعها من زيارته للاحتفال بيوم ميلاده.

لطيفة: كل ثانية وأنت طيب على قد ما أسعدتنا وضحّكتنا

فيما حرصت أيضاً الفنانة لطيفة التونسية على تهنئة الفنان عادل إمام بيوم ميلاده، وجاء ذلك من خلال نشر صورة جمعتهما معاً عبر حسابها الخاص بـ”إنستغرام” وعلّقت عليها: “أقولك إيه ولا إيه ولا إيه، كل ثانية وأنت طيب على قد ما أسعدتنا وضحكتنا، وعلمتنا وفرحتنا ووعتنا ووعيت أجيالاً. أنت رمز أنت مدرسة أنت زعيم الفن. بحبك من أول يوم في حياتي لآخر يوم في حياتي. بحبك وباحترمك. أنت من أكتر الناس اللي وقفوا معايا من أول ما جيت مصر ونصحوني ووعوني وأنا سمعت كلامك. ربنا يحميك ويحافظ عليك ويطوّل في عمرك ويخليك لينا يا رب. بحبك”.

ليلى علوي: “الزعيم عادل إمام قامة فنية كبيرة

كما احتفلت الفنانة ليلى علوي بطريقتها الخاصة بيوم ميلاد الزعيم عادل إمام، حيث نشرت صورة لها مع تمثال الفنان عادل إمام المتواجد بمتحف الشمع في مدينة الرياض بالسعودية عبر حسابها الخاص بـ”إنستغرام”، وعلقت على الصورة قائلة: “الزعيم عادل إمام قامة فنية كبيرة قدر من خلال فنه في السينما والمسرح والتلفزيون إنه يعكس قيمة وحضارة وثقافة مصر في كل دول العالم، ومش الوطن العربي بس وأهم نجوم القرن. كل سنة وأنت دايماً طيب يا زعيم وبتمناله الصحة والعافية ودايماً يفضل زعيم الفن المصري في العالم. ويفضل اسمه منوّر على كل مسارح وسينمات مصر”.
واختتمت تعليقها موضحة مصدر الصورة ومكان تمثال الزعيم عادل إمام قائلة: “الصورة من متحف للشمع به العديد من الفنانين والمشاهير العرب والعالميين بالرياض”.

محمد إمام: “أهم فنان في التاريخ”

كما حرص الفنان محمد إمام نجل الزعيم عادل إمام على الاحتفال بيوم ميلاد والده، ونشر صورة له وهو طفل بصحبة الفنان عادل إمام خلال كواليس تصوير فيلم “شمس الزناتي” والذي يُعد من أشهر أفلام الفنان عادل إمام، وذلك عبر حسابه الخاص بـ”إنستغرام”، واكتفى محمد إمام بتعليق صغير أكد فيه قيمة والده الفنية، قائلاً: “أهم فنان في التاريخ”.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *