Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

نرمين محسن: سوق الإنتاج أبرز ما ميز مهرجان أفلام السعودية.. فيديو خاص سيدتي

أعربت الفنانة السعودية نرمين محسن عن سعادتها بالمشاركة في فعاليات الدورة العاشرة من مهرجان أفلام السعودية التي اختتمت فعالياتها يوم 9 مايو الجاري، وكشفت نرمين خلال لقاء خاص مع مجلة “سيدتي” عن الأمور المميزة في الدورة العاشرة من المهرجان هذا العام.
فريق الفيديو:
إعداد الفيديو: عمرو جمال
تصوير: عيسى الدبيسي
أعده للنشر: محمد المعصراوي

سوق الإنتاج أبرز ما يميز الدورة العاشرة

وأكدت نرمين محسن أنها شاركت في جميع فعاليات الدورة العاشرة من مهرجان أفلام السعودية بداية من الافتتاح حتى الختام، مضيفة أنه من المميز فى هذه الدورة وجود أدوات وجوائز تخص صناع الفيلم، كما كشفت عن إعجابها الشديد بفكرة سوق الإنتاج الذي تم إقامته خلال فعاليات المهرجان.
يمكنكم قراءة.. فيديو.. ياسر السقاف: مهرجان أفلام السعودية مستمر ونجاحه فخر لنا جميعاً
وأشارت نرمين محسن أن فكرة سوق الإنتاج رائعة جداً لأنه يجمع الممثل مع الكاتب والمخرج وأيضاً المنتج في مكان واحد، مشددة على أن إعجابها بالأفلام التي عُرضت خلال الدورة ولا تستطيع اختبار الأفضل منها، لأن كل الصناع أبدعوا ولا بد من توجيه الشكر لهم، كما وجهت التحية للقائمين على المهرجان، متمنية لقاءهم كل عام والاستمرار في جهود السينما السعودية.

وكانت نرمين محسن قد كشفت خلال لقائها مع سيدتي فى حفل افتتاح المهرجان، عن وجود أعمال جديدة تعكف على مطالعتها حالياً، وقالت: “هناك نصوص رائعة وجميلة جداً إن شاء الله ترى النور قريباً”، وذكرت أن هناك نصاً قرأته مؤخراً وتشعر أنه سيكون نقطة تحول كبيرة؛ لأنه نص جميل جداً، وأضافت: “إن شاء الله المشروع سنصرح به قريباً ويرى النور”.
إقرأ أيضاً.. فيديو.. عزام النمري عن مهرجان أفلام السعودية : “سعيد كوني جزءًا من هذه النسخة”

وانطلقت فعاليات الدورة العاشرة من مهرجان أفلام السعودية يوم 2 من مايو واستمرت حتى 9 مايو، وتضمّنت الدورة مسابقات الأفلام والسيناريو مع تطوير لهيكلها وجوائزها، وتوسيع نطاق برامج عروض الأفلام، واستمر المهرجان في تقديم مجموعة من البرامج الثقافية والإثرائية، شملت الندوات والورش التدريبية المتقدمة، بالإضافة إلى توفير منصة لشركات الإنتاج والمنتجين وصناع الأفلام؛ لتمكين مشاريعهم من خلال سوق الإنتاج.

مهرجان أفلام السعودية

وكان مهرجان الأفلام السعودية قد انطلق عام 2008 بمبادرة من الجمعية العربية السعودية للثقافة والفنون في الدمام، بهدف تنمية صناعة السينما في المملكة العربية السعودية ودعم المواهب المحلية، حيث يسعى المهرجان إلى اكتشاف المواهب السعودية في مجال السينما وتشجيعها، وإتاحة الفرصة لصناع الأفلام السعوديين لعرض أعمالهم أمام جمهور واسع، وتعزيز التبادل الثقافي بين المملكة العربية السعودية والدول العربية والعالمية.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *