Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

نظرة على أبرز مجوهرات النجمات في اليومين الثاني والثالث لمهرجان كان 2024

انطلق مهرجان كان السينمائي السابع والسبعين، ومعه موكب السجادة الحمراء للفساتين والمجوهرات البرّاقة، ويبدو أن نسخة هذا العام ستكون مثيرة للاهتمام؛ حيث تألق العديد من النجمات بتصاميم ساحرة خطفت الأنظار، على الرغم من أننا لا زلنا في الأيام الأولى؛ ولذلك نتصور أن تكون الإطلالات القادمة أكثر جاذبية وفخامة، وخاصة أن هذا المهرجان يتسم بقواعد ملابس أكثر صرامة ورسمية، وبالطبع تحتاج إلى مجوهرات راقية تناسبها.
لنلقي نظرة على أبرز مجوهرات النجمات في اليومين الثاني والثالث من مهرجان كان.

مريم أوزرلي بمجوهرات شوبارد Chopard

مريم أوزرلي Meryem Uzerli بمجوهرات شوبارد في مهرجان كان السينمائي 2024تصوير يوسف بوهوش خاص لسيدتي

خطفت النجمة التركية مريم أوزرلي Meryem Uzerli الأنظار بإطلالتها الأخاذة في فستان أسود مرصع برّاق، وأكملت إطلالتها بطقم مجوهرات ماسي فخم من شوبارد Chopard، يجمع بين الأقراط الطويلة، العقد المزين بأحجار الألماس الأبيض، السوار العريض، والخاتم الماسي.

كارولين دور بطقم مجوهرات ماسي

كارولين دور Caroline Daur بطقم مجوهرات ماسي في مهرجان كان السينمائي 2024 تصوير يوسف بوهوش خاص لسيدتي

بدت إطلالة عارضة الأزياء كارولين دور Caroline Daur رقيقة وناعمة بالفستان الأسود، وأكملت رقتها بطقم مجوهرات ماسي يجمع بين الفخامة والنعومة؛ حيث يتألف من أقراط Stud ماسية بتصميم الوردة الصغيرة، وعقد قصير من الذهب الأبيض مرصوف بالألماس، فضلاً عن سوار ماسي ناعم.

فالنتينا بادي بطقم مجوهرات ذهب أصفر

فالنتينا بادي Valentina Pahde في مهرجان كان السينمائي تصوير يوسف بوهوش خاص لسيدتي

أكملت الممثلة فالنتينا بادي Valentina Pahde إطلالتها بالفستان الأحمر بطقم مجوهرات ذهب أصفر مرصع بأحجار بدرجات اللون البرتقالي بقطع بيضاوي، حيث تألقت بالأقراط المتدلية الضخمة وعقد تشوكر مزين بزخارف وأحجار فاخرة؛ إضافة إلى سوار عريض وخاتم بنفس تصميم العقد، كما أكملت فخامتها بسوار آخر من الذهب بتصميم رفيع.

ايشواريا راي بأقراط الحلقات الذهبية

Embed from Getty Images
مثل عادتها، أسرت النجمة الهندية ايشواريا راي Aishwarya Rai القلوب بإطلالتها الأخاذة؛ حيث اعتمدت فستاناً أسود مزيناً بالمعادن الذهبية الكبيرة، ونسقت معه أقراط Hoops ضخمة بتصميم عريض ولافت للأنظار.
اكتشفي كيف أضفت المجوهرات مزيداً من الفخامة على إطلالات نجمات مهرجان كان على مر التاريخ؟

عقد غريتا غيرويغ بالنجوم الماسية المتلألئة

أعجبنا العقد الذي اختارته النجمة غريتا غيرويغ Greta Gerwig من الذهب الأبيض المرصع بالألماس، والذي زينته دلايات النجوم الماسية؛ ليتناغم مع فستانها الأسود المرصع بالترتر ويضيف لمسة عصرية فاخرة على إطلالتها؛ خاصة وأنها نسقته مع 3 أساور عريضة مرصوفة بالألماس والأحجار السوداء بصيحة التكديس .

لوما غروث بأقراط متسلقة من السلاسل الماسية

Embed from Getty Images
الأقراط المتسلقة تتربع على عرش موضة المجوهرات هذا الموسم؛ لذلك لفتتنا إطلالة عارضة الأزياء لوما غروث Luma Grothe بتلك الأقراط الماسية المتسلقة، والتي تنسدل منها سلاسل مرصوفة بالألماس بأطوال متفاوتة لتخطف الأنظار؛ فيما نسقتها مع فستانها البرّاق والجاكيت الأبيض القصير.

مجوهرات فاخرة لباتريشيا غلوريا كونتريراس

Embed from Getty Images
من الإطلالات المبهرة التي ظهرت على سجادة مهرجان كان السينمائي الدولي 2024 باليوم الثالث، تلك التي اختارتها مقدمة البرامج باتريشيا كونتريراس Patricia Contreras؛ حيث سحرتنا بمجوهراتها الماسية التي جعلتها تبدو مثل العروس في ليلة الزفاف، فقد تألقت بالأقراط الماسية الطويلة والعقد الماسي الفخم الذي زينته اللآلئ وأحجار الألماس الأبيض؛ ليبدو وكأنه جزء من فساتها الأنيق.

أوبري بلازا بمجوهرات الزمرد الأخضر

Embed from Getty Images
من جديد نرى سحر الزمرد الأخضر يتلألأ على السجادة الحمراء في مهرجان كان، فقد جذبتنا إطلالة الممثلة أوبري بلازا Aubrey Plaza بطقم يخطف الأنفاس من الزمرد والألماس؛ حيث تألقت بعقد فاخر زينته أحجار الزمرد ويتدلى من مركزه حجر ألماس بقطع كمثرى؛ بينما ألقت الضوء على جمال ملامحها الناعمة بتلك الأقراط المتسلقة التي تتلألأ بأحجار الزمرد، ويتدلى من كل منها حجر ألماس بقطع الكمثرى بتصميم يتوافق مع العقد الفاخر.

آنيا تايلور بمجوهرات تيفاني آند كو Tiffany & Co

آنيا تايلور Anya Taylor بمجوهرات تيفاني آند كو في مهرجان كان السينمائي 2024 تصوير يوسف بوهوش خاص لسيدتي

تألقت النجمة آنيا تايلور بمجوهرات ساحرة من دار تيفاني آند كو Tiffany & Co، تألفت من العقد الماسي من الذهب الأبيض الذي صمم بمنحنيات أكدت حرفية وإبداع مصممي الدار، إضافة إلى الأقراط الماسية الفخمة؛ لتتناغم مع فستانها الناعم المطرز بالخرز.
قد يعجبك أيضاً: أفخم المجوهرات الملكية المرصعة بالياقوت الأحمر.. تصاميم تحبس الأنفاس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *