Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

نظرة على مجوهرات النجمات في حفل جوائز إيمي 2023.. تصاميم فاخرة تحبس الأنفاس

تلألأت السجادة الماسية لحفل توزيع جوائز إيمي 2023 بمجوهرات فاخرة لنجمات هوليوود اللاتي خطفن الأنظار بإطلالاتهن الراقية في الدورة الـ75 من الحفل؛ المُقامة في لوس أنجلوس.
وشهدنا حرص النجمات على انتقاء مجوهرات فاخرة من أشهر الدور العالمية؛ مما زاد إطلالاتهن فخامة وجاذبية؛ ومنح أزياءهن مزيداً من الأناقة اللافتة.
تجولي معنا في هذه السطور لتتعرفي على مزيد من التفاصيل عن مجوهرات نجمات حفل توزيع جوائز إيمي 2023؛ التي أكملت تألق إطلالاتهن وألقت الضوء على جمالهن الآسر على السجادة الماسية.

هيدي كلوم Heidi Klum بأقراط ضخمة مرصوفة بأحجار الفيروز

تتربع الأقراط الضخمة بقوة على عرش موضة المجوهرات للعام الثاني على التوالي؛ لذلك اختارتها عارضة الأزياء العالمية هيدي كلوم لتُزين إطلالتها الأنثوية الناعمة في حفل توزيع جوائز إيمي 2023.
ارتدت هيدي كلوم للمُصمم طوني ورد فستان من الكريب الحريري بلون تركوازي جذاب؛ ونسقت معه أقراطاً ضخمة من الذهب المرصوف بأحجار الفيروز الفاخرة؛ بتصميم لفت الأنظار وزاد جاذبية إطلالتها التي خلت من أي مجوهرات أخرى؛ اعتماداً على ما يلعبه اللون الفيروزي من دور في خطف الأنظار بما يكفي دون الحاجة إلى المزيد من المجوهرات اللافتة.

سيلينا غوميز Selena Gomez بقعد ألماس فاخر مرصوف بالمورغانيت

لم تكن إطلالة النجمة سيلينا غوميز في حفل توزيع جوائز إيمي 2023 عادية؛ فقد سحرت القلوب والعيون بفستانها الأحمر البرغندي؛ الذي صُمم على شكل أوراق الشجر؛ من قماش اللاميه المُطرز فوق بطانة ضيقة من التول البيج.
ولكي تُكمل سيلينا غوميز فخامة إطلالتها؛ نسقت مع فستانها الجذاب عقد Bird on a Rock الأيقوني من دار تيفاني أند كو Tiffany & Co؛ والذي صُمم من البلاتين والذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً على شكل طيور تُطوق العُنق وتطير بحرية حتى تصل إلى مركز العقد؛ الذي جاء مرصوفاً بحجر مورغانيت يزيد وزنه عن 35 قيراطاً؛ بينما يُكمل فخامة التصميم الألماس الأبيض والياقوت الوردي الذي يُزين الطيور؛ لتزداد لمعاناً وتألقاً يأسر العيون.

كلير داينز Claire Danes بأقراط شاندلير مرصوفة بالأحجار الكريمة الملونة

US actress Claire Danes arrives for the 75th Emmy Awards at the Peacock Theatre at L.A. Live in Los Angeles on January 15, 2024. (Photo by Robyn BECK / AFP)

وبإطلالة تحمل طابع مونوكروم أنيقاً؛ لفتت كلير داينز الأنظار في حفل توزيع جوائز إيمي 2023؛ بفستان زهري دون تطريز من الأمام من علامة بالمان Balmain، أكملت فخامته بمجوهرات فاخرة من كارتييه Cartier.
ولكي تلفت كلير داينز الأنظار إلى فستانها الحريري البسيط؛ اختارت أقراطاً بتصميم شاندلير تُزينها الأحجار الكريمة الملونة؛ بألوان تتجانس مع تصميم الفستان من الخلف؛ والذي جاء مُزخرفاً بتطريز منمق بالأحجار الملونة المتوهجة على قاعدة من القماش المعقود على شكل درابيه؛ مما منحها مظهراً أنثوياً ناعماً.
وأكملت إطلالتها بأساور عريضة بتصميم مرن على شكل سلاسل مرصوفة بالألماس جاء مركزها مرصوفاً بحجرين من الياقوت الأحمر الروبي؛ إضافة إلى خاتمين من الألماس بتصميم فخم خطف الأنظار.ما رأيكِ بالاطلاع على عقود مرصوفة بالألماس والأحجار الكريمة بتصاميم استثنائية؟

جينا أورتيغا Jenna Ortega بطقم فاخر من الألماس الأبيض

وفي إطلالة أنثوية ناعمة؛ لفتت جينا أورتيغا الأنظار بفستان جذاب دون أكمام من ديور Dior؛ صُمم من قماش التول البيج المُطرز ببتلات الورود الملونة بدرجات الباستيل؛ لذلك اختارت له مجوهرات ماسية من ديور Dior لتمنح إطلالتها مزيداً من الجاذبية.
نسقت جينا أورتيغا مجوهرات فاخرة من الذهب الأبيض المرصوف بالألماس؛ حيث اختارت قلادة قصيرة على شكل زهرة ماسية تتدلى من المركز بزخارف جذابة؛ لتتلألأ بفخامة تخطف العيون؛ كما اعتمدت سواراً رفيعاً مرصوفاً بالألماس الأبيض؛ مع خاتم ألماس ضخم بتصميم هندسي جذاب؛ للمزيد من الأناقة والرقيّ.

كاثرين هيجل Katherine Heigl بعقد تشوكر مرصوف بالألماس

وفي إطلالة مُستوحاة من النجمة الراحلة مارلين مونرو؛ سحرتنا النجمة كاثرين هيجل في حفل توزيع جوائز إيمي 2023 بفستان أحمر أنيق للمُصممة ريم عكرا Reem Acra؛ أكملت فخامته بمجوهرات ألماس فاخرة من Rahaminov Diamonds jewelry
صُمم الفستان من الساتان الأحمر بتوب خالٍ من الأكمام مع صدر درابيه مذموماً على شكل يُحاكي باقة ورود يجمعها بروش ماسي فاخر عند الصدر؛ فيما جاءت التنورة بتصميم حورية البحر؛ لذلك اختارت كاثرين هيجل أن تلفت الأنظار إلى إطلالتها بمزيد من الفخامة؛ من خلال التألق بعقد تشوكر مرصوف بالرألماس الأبيض بقطع الزمرد.
ولم تكتفِ هيجل عند هذا الحد؛ بل زادت إطلالتها سحراً باختيار أقراط صغيرة من الألماس بقطع الوسادة؛ مع خاتم ألماس فخم منح إطلالتها جاذبية وأناقة لا مثيل لها.
ربما يهمكِ أيضاً مشاهدة المزيد مجوهرات فاخرة بقطع الأميرة ستزيدكِ أنوثة لإطلالات 2024

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *