Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

نظرة على مجوهرات النجمات في مهرجان البحر الأحمر.. قطع فاخرة سحرت العيون

شهد مهرجان البحر الأحمر السينمائي في دورته السابقة بالعام 2022، إطلالات ساحرة لأشهر النجمات العربيات والعالميات، اللاتي اعتمدن أزياءً راقية ومجوهرات فاخرة من أشهر الدور العالمية، للظهور بإطلالات تخطف القلوب والعيون على السجادة الحمراء.
وقبل أيام من انطلاق دورته الجديدة في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، سنصطبحكِ في جولة لنشاهد معًا أجمل مجوهرات النجمات العربيات في مهرجان البحر الأحمر 2022، وكيف نسقن هذه القطع الفاخرة مع إطلالاتهن الجذابة على السجادة الحمراء.

ياسمين صبري بأقراط شاندلير من كارتييه Cartier

Yasmine Sabri at the Red Sea International Film Festival on December 08, 2022 in Jeddah, Saudi Arabia. (Photo by Daniele Venturelli/Getty Images for The Red Sea International Film Festival)
Yasmine Sabri at the Red Sea International Film Festival on December 08, 2022 in Jeddah, Saudi Arabia. (Photo by Daniele Venturelli/Getty Images for The Red Sea International Film Festival)

كعادتها تسحر النجمة المصرية ياسمين صبري القلوب والعيون في إطلالاتها الأنيقة على السجادة الحمراء، فهي تُتقن اختيار المجوهرات الفاخرة والأزياء الراقية بعناية بالغة، مما جعلها أيقونة من أيقونات الموضة والجمال في العالم العربي.
وفي إطلالة حفل ختام مهرجان البحر الأحمر السينمائي 2022، اعتمدت ياسمين صبري فستانًا باللون البرغندي، صُمم بتوب من التول المُطرز بالترتر، مع أكمام ضيقة ذات أساور واسعة وطويلة من التول المنفوش تتدلى على جانبي الفستان، أما التنورة فجاءة بتصميم ماكسي ضيق.
ولمزيد من الفخامة والجاذبية، اختارت ياسمين صبري تنسيق مجوهرات فاخرة من دار كارتييه Cartier، تكوّنت من أقراط شاندلير فاخرة من مجموعة Panthère de Cartier، صُممت من الذهب الأبيض المرصوف بالألماس وأحجار الأونيكس والزمرد، نسقتها مع خاتم ألماس كبير، وسوار ماسي رفيع، إضافة إلى ساعة فاخرة صُممت من علبة ماسية مع سوار من الجلد الأسود.

فاطمة البنوي بقلادة طويلة متُعددة الطبقات

البدلة الرسمية من صيحات الموضة الرائجة على السجادة الحمراء بين النجمات، لذلك اختارت الممثلة السعودية فاطمة البنوي حضور حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي 2022، ببدلة أنيقة لمُصمم الأزياء اللبناني رامي قاضي Rami Kadi، تكوّنت من بليزر طويل وواسع من قماش الدانتيل، صُمم بياقة عريضة ورقبة على شكل حرف V، نسقته مع بنطلون واسع بنفس قماش ولون البليزر، الذي يتدلى من أطرافه بالخلف ذيل طويل من الدانتيل الأبيض.
واختارت فاطمة البنوي مع إطلالتها الجذابة مجوهرات عصرية، حيث زينت عنقها بعقد مُتعدد الطبقات مرصوفًا بالألماس الأبيض، مع خاتمين من الذهب الأبيض المرصوف بالألماس.

ريا أبي راشد بعقد تشوكر من بلغاري Bvlgari

Raya Abirached at the Red Sea International Film Festival on December 08, 2022 in Jeddah, Saudi Arabia. (Photo by Daniele Venturelli/Getty Images for The Red Sea International Film Festival)

إذا فكرنا في أي إطلالة للإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد على السجادة الحمراء، فسنجد أنها بلا شك الإعلامية الأكثر فخامة وأناقة وإتقان بالغ في اختيار أبرز وأرقى موديلات الأزياء وقطع المجوهرات التي لا مثيل لها.
ولأنها الوجه الإعلاني لعلامة بلغاري Bvlgari، تحرص ريا أبي راشد على اختيار أفخم مجوهرات الدار لتنسيقها مع إطلالتها الجذابة في مختلف الفعاليات والمهرجات العالمية التي تقوم بالتغطية الإعلامية لها.
وعلى السجادة الحمراء لمهرجان البحر الأحمر السينمائي 2022، اختارت ريا أبي راشد فستانًا فاخرًا للمُصمم اللبناني العالمي زهير مراد، صُمم باللون الأحمر من توب بأكتاف مكشوفة وخصر ضيق من التول المُطرز، مع تنورة بتصميم حورية البحر، إضافة إلى تنورة إضافية بذيل منسدل خلف الفستان.
ونسقت ريا أبي راشد مع هذا الفستان الفاخر مجوهرات عصرية أنيقة من علامة بلغاري، حيث اختارت عقد تشوكر مُصمم من حلقات واسعة متشابكة من الذهب الأبيض المرصوف بأحجار الألماس، مع أقراط مُتدلية من الذهب المرصوف بالألماس وأحجار الروبي الأحمر، وحجرين من الزمرد الأخضر لمزيد من الفخامة.
واختارت ريا أبي راشد تكديس خواتم من الذهب الأبيض المرصوف بالألماس، مما منحها إطلالة عصرية خطفت العيون والقلوب.
ربما ترغبين بمشاهدة المزيد من المجوهرات الراقية من وحي منى زكي

نيللي كريم بعقود تنس وخواتم بصيحة التكديس

النجمة المصرية نيللي كريم من أبرز الوجوه الدعائية لماركات المجوهرات العالمية، لذا تلفتنا دائمًا اختياراتها الجذابة للمجوهرات في مختلف إطلالاتها، خاصة تلك التي تعتمدها على السجادة الحمراء للفعاليات الفنية والمهرجانات العالمية.
وفي إطلالة كلاسيكية راقية خلال حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي 2022، اختارت نيللي كريم فستانًا أنيقًا من المخمل الأسود لُمصممة الأزياء سارة أنسي، زينته بمجوهرات ماسية فاخرة، نسقتها بصيحة التكديس.
اختارت نيللي كريم من Noora Shamsi Jewellery قلادة تنس مرصوفة بالألماس، مع عقد ماسي رُصف مركزه بحجر من الزمرد الأخضر بقطع كمثري، بينما زينت أصابعها بخواتم ماسية بتصميم مينيمالي بصيحة التكديس، مع أقراط ماسية قصيرة، وسوار تنس من الذهب الأبيض المرصوف بالألماس، مما منحها إطلالة فاخرة.

تارا عماد بأقراط Hoop من كارتييه Cartier

أقراط Hoop صيحة موضة لا تنتهي في عالم المجوهرات، لذلك اختارت الممثلة الشابة المصرية تارا عماد تنسيق أقراط Hoop ناعمة من كارتييه Cartier مع إطلالتها الراقية خلال فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي.
اختارت تارا عماد أقراط Clash de Cartier من دار كارتييه، التي صُممت من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط، وجاءت مرصوفة بأحجار الألماس الأبيض، بينما نسقتها مع فستان أنيق باللون الأوف وايت من علامة شانيل Chanel، بتصميم ماكسي مع أزرار أمامية ورقبة عالية، إضافة إلى حزام على الخصر باللون الذهبي زينته أحجار اللؤلؤ الأبيض، لإطلالة أكثر نعومة.

ريم السعيدي بمجوهرات ألماس من شوبارد Chopard

وفي إطلالة أنثوية ناعمة، اختارت عارضة الأزياء التونسية ريم السعيدي فستانًا أنيقًا باللون الأبيض من دار أزياء Khaled & Marwan جاء بتصميم شرقي جذاب، حيث زين صدر الفستان وأساور الأكمام تطريز من الكريستال الأبيض والخرز الأسود.
ونسقت ريم السعيدي مع هذا الفستان المُميز أقراطًا ضخمة من شوبارد Chopard، صُممت من الذهب الأبيض المرصوف بالألماس، مما لفت الأنظار إليها على السجادة الحمراء.
ما رأيكِ بالاطلاع على مجوهرات عصرية من وحي حنان مطاوع؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *