Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

نور عمرو دياب تُهنئ والدتها شيرين رضا بيوم ميلادها: أنت أفضل أمّ على الإطلاق

حرصت نور عمرو دياب على تهنئة والدتها شيرين رضا بيوم ميلادها الذي وافق أمس الجمعة 7 يوليو، ووجهت لها رسالة مفعمة بعبارات الثقة والمحبة، وقالت نور إن كل ما وصلت إليه كان بفضل إرشادات والدتها.

نور عمرو دياب مع والدتها شيرين رضا الصورة من حساب نور على إنستغرام

ونشرت نور دياب صورة تجمعها بوالدتها منذ الصغر عبر خاصية الاستوري على حسابها بموقع إنستغرام وعلقت قائلة: يوم ميلاد سعيد لأمي الجميلة.. أنت أفضل أمّ يمكن أن يتمناها أي شخص على الإطلاق.

وتابعت: لقد أرشدتني لكي أصبح الشخص الذي أنا عليه اليوم، فأنتي تستحقين كل شيء جيد في هذا العالم.. أنا أحبك جداً وأتمنى لك أفضل يوم.

وسبق أن أكدت الفنانة شيرين رضا، أن ابنتها الوحيدة نور لم ترث ملامح وجه والدها المطرب عمرو دياب، ولكنها ورثت عنه شكل اليد والقدم فقط، وقالت خلال حوارها ببرنامج “أنا والقناع”، مع الإعلامية منى عبد الوهاب: “بنتي في الشبه مخدتش من أبوها عمرو دياب غير إيديه ورجليه، ولكن ورثت مني الكثير من الصفات، وعلمت بنتي النقاش لما أجي أقولها لا بقولها ليه لا، عشان تفهم وتعرف كل حاجة”.

وكشفت شيرين سر العلاقة المميزة التي جمعت ابنتها نور بزوجتي أبيها دينا الشربيني وزينة عاشور، وقالت أنا قلت لها زينة عاشور مش “مرات أبوك” دي أمك الثانية لأنها أم اخواتك، وكان لازم العلاقة تبقى كدة، لأني مبحبش حكاية “مرات الأب”، لأن في أربعة أطفال ملهومش ذنب في اللي حصل، ولازم نبقى كلنا عائلة وأصدقاء.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *